شركة «Oportun» الأمريكية للتكنولوجيا المالية تجمع 306 مليون دولار بقيادة Goldman Sachs و Jefferies

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Oportun الأمريكية المتخصصة في التكنولوجيا المالية، عن نجاحها في تعديل وتمديد تسهيلاتها الائتمانية طويلة الأمد، وقد وصل إجمالي التسهيلات إلى 306 ملايين دولار، حيث يستمر بنك جولدمان ساكس كالمقرض الرئيسي، بمشاركة Jefferies كمقرض ثانوي، يأتي هذا التمديد في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه هذه المؤسسات المالية لـ Oportun.

وستُدار هذه الأموال الجديدة البالغة 306 ملايين دولار تحت فترة تجديد لمدة عامين، مع ضمان التمويل مقابل محفظة Oportun المتنوعة، والتي تشمل القروض الشخصية المضمونة وغير المضمونة.

تُعرف Oportun بتقديم خدمات مالية شاملة تهدف إلى تحقيق الأهداف المالية لأعضائها، حيث تقدم حلولًا ذكية في مجالات الاقتراض والادخار وإدارة الميزانية، مما يعزز قدرة الأعضاء على بناء مستقبل مالي أكثر أمانًا.

منذ تأسيسها، حققت Oportun تأثيرًا كبيرًا من خلال تقديم أكثر من 18.7 مليار دولار في شكل قروض مسؤولة وميسرة، بالإضافة إلى توفير أكثر من 2.4 مليار دولار في الفوائد والرسوم لأعضائها.

وعلق جوناثان كوبلنتز، المدير المالي للشركة، على تمديد التسهيلات قائلًا: “إن تمديد هذه التسهيلات يعزز العلاقات الطويلة الأمد التي تربطنا بمقرضينا في جولدمان ساكس وجيفريز. وبدعمهم المستمر، سيسهم هذا التمويل الملتزم في دفع نمو Oportun المسؤول في السنوات المقبلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.