شركة seen الأمريكية تجمع 9 ملايين دولار في جولة تمويلية من الفئة الأولى

كتب: مصطفى عيد

جمعت علامة العناية بالشعر الأمريكية ” Seen” والمقر الرئيسي لها في مدينة نيويورك، تمويلاً بقيمة 9 مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة الأولى (Series A)، وتعتزم الشركة استخدام هذه الأموال لتسريع وتيرة نموها في الأسواق.

وشارك في جولة التمويل هذه مجموعة من المستثمرين البارزين، منهم: ميتش راليس، المؤسس المشارك لشركة داناهر كوربوريشن، وسومرفيل SPV، وساتور جروف القابضة، بالإضافة إلى جورج ميركونيك، عضو مجلس إدارة في شركة ألتا بيوتي، إنك، والدكتور روكس أندرسون من كلية الطب بجامعة هارفارد / مستشفى ماساتشوستس العام.

تُعد علامة ” Seen” التي يقودها كل من الدكتورة إيريس روبن، طبيبة الأمراض الجلدية الحاصلة على شهادة من جامعة هارفارد، ورجل الأعمال جريج ماجد، علامة رائدة في مجال العناية بالشعر تعتمد على العلم والأبحاث والدراسات السريرية المثبتة فعاليتها.
وتستهدف ” Seen” قطاعات متعددة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، بما في ذلك العناية بالشعر والبشرة الحساسة وحب الشباب والأكزيما وفروة الرأس الجافة وتساقط الشعر.

كما تتميز منتجات ” Seen” بأنها خالية من المكونات الضارة، بما في ذلك الزيوت المسدّة للشعر والسيليكون والفثالات والبارابين والأصباغ والغلوتين والمواد الحافظة التي تطلق الفورمالديهايد.

حققت شركة ” Seen” حتى الآن خمس براءات اختراع وحصلت على أكثر من 7000 تقييم إيجابي بدرجة 5 نجوم، بالإضافة إلى فوزها بأكثر من اثني عشر جائزة في مجال التجميل.

كما حصل خط منتجاتها الخالية من العطور على شهادة القبول من الجمعية الوطنية للأكزيما. وتتوفر منتجات ” Seen” حاليًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية عبر موقع HelloSeen.com، ومتاجر ULTA، وأمازون، و Dermstore، و SkinStore.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.