منصة«Mila Celebrations» السعودية تجمع تمويلًا بقيمة 227 ألف دولار

كتب:مصطفى عيد

أعلنت منصة Mila Celebrations السعودية المتخصصة في تخطيط وتنظيم الفعاليات، عن جمع تمويل بقيمة 850 ألف ريال سعودي (ما يعادل 227 ألف دولار) في جولة تمويل أولية من مستثمرين ملائكيين.

تأسست الشركة في أوائل عام 2024 على يد محمد غوربال، وتهدف إلى تقديم حلول شاملة لتنظيم الفعاليات والاحتفالات.

وقد نظمت المنصة حتى الآن أكثر من 1,000 فعالية، بما في ذلك حفلات الزفاف، وأعياد الميلاد، وحفلات التخرج، لتتمكن من دخول سوق الفعاليات المزدهر في السعودية، والذي يتجاوز حجمه 50 مليار ريال سنويًا.

الاحتفالات العائلية

في المملكة، تعتبر الاحتفالات العائلية جزءًا مهمًا من الثقافة، حيث يُنفق السعوديون مبالغ طائلة على حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الكبرى.

ويُقدر أن المستخدمين ينفقون في المتوسط أكثر من 3,000 ريال سعودي على احتفالات أعياد الميلاد عبر منصة Mila Celebrations بينما تتجاوز تكاليف حفلات الزفاف غالبًا 200 ألف ريال سعودي، مما يعكس تقاليد البلاد في الاستثمار الكبير في المناسبات العائلية.

تنظيم الفاعليات

توفر منصة Mila Celebrations حلاً سلساً لتنظيم الفعاليات، حيث تقدم كل ما يلزم بدءًا من الديكور وصولاً إلى خدمات الطعام والتصوير والترفيه، مما يجعلها لاعبًا رئيسيًا في التحول الرقمي في قطاع تنظيم الفعاليات.

وأكد مؤسس الشركة، محمد غربال، على تزايد الطلب في المنطقة قائلاً: “قطاع الفعاليات في السعودية يتطور، ونسعى لتقديم خدمة مميزة تجعل الاحتفال باللحظات الخاصة أسهل وأكثر متعة.”

وبفضل تصنيف السعودية كواحدة من الدول التي تتصدر الإنفاق على حفلات الزفاف بالنسبة للفرد، فإن منصة Mila Celebrations تتمتع بموقع مثالي لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الفعاليات عالية الجودة. سيتم توجيه رأس المال الجديد نحو تحسين تطبيق Mila Celebrations وتوسيع خدمات المنصة، واستهداف المزيد من الفعاليات بما في ذلك الفعاليات التجارية.

ومع استمرار الحكومة السعودية في دفع عجلة التنوع الاقتصادي وتعزيز السياحة المحلية تحت رؤية 2030، فإن قطاع الفعاليات والاحتفالات مُهيأ لمزيد من النمو. وتعتزم Mila Celebrations استغلال هذه الفرصة، مع خطط للتوسع خارج السعودية والوصول إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأوسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.