شركة «PayPal» تطلق حلول المدفوعات الشاملة في الصين

كتب:مصطفي عيد

أطلقت شركة باي بال منصة شاملة آمنة ومفيدة تدعى “باي بال كومبليت بايمنتس” لتدعم التجار الصينيين في البيع عالميًا، تعمل هذه المنصة على تبسيط عمليات الدفع والمستحقات للشركات من جميع الأحجام في الصين، مما يمكّنها من النجاح في التجارة عبر الحدود والاقتصاد الرقمي.

حلول الدفع عبر الحدود

والتقى فريقا الإدارة العالمية والصينية في باي بال مع أكثر من 700 تاجر من جميع أنحاء البلاد إلى جانب الشركاء، وقد قدموا رؤى حول استراتيجيات باي بال العالمية والمحلية، وحلول الدفع عبر الحدود، والاتجاهات الصناعية، والمبادرات المحددة المصممة لدفع نمو الأعمال التجارية الصينية.

معاملات آمنة

وقالت سوزان كيرير، رئيسة الأسواق العالمية في باي بال: “نحن متحمسون لتقديم حلول باي بال الكاملة للصين، مما يمكّن الشركات من إجراء معاملات عبر الحدود آمنة وسلسة ويساعدها على الاستفادة من الأسواق العالمية، يمثل هذا الإطلاق علامة فارقة مهمة في مهمة باي بال لتغيير التجارة عالميًا، من خلال ربط الشركات الصينية بالمستهلكين في جميع أنحاء العالم بطريقة أكثر كفاءة وشفافية.”

التجار الصينيين

وقالت هانا تشيو، نائب الرئيس الأول، الرئيس التنفيذي للصين، في باي بال: “حتى الآن، سهّلت باي بال التوسع العالمي للعديد من الشركات الصينية.

من خلال شبكة باي بال الفريدة ذات الجانبين ومزاياها التكنولوجية، سنواصل تعزيز وتحسين النظام والقدرات المنتجة لشركة باي بال الصين، مما يمكّن التجار الصينيين من توسيع أعمالهم عالميًا من خلال حلول الدفع عبر الحدود الأكثر تنوعًا.”

الشركات الصغيرة والمتوسطة

وقالت ميشيل جيل، نائب الرئيس التنفيذي، المدير العام، الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المالية، في باي بال: “تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دورًا مهمًا في التجارة العالمية، إن نموها هو أحد العوامل الحاسمة في تعزيز المرونة الاقتصادية ونشاط السوق. تلتزم باي بال بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاندماج في الاقتصاد العالمي من خلال الابتكار التكنولوجي.”.

خيارات دفع

وأضافت: “من خلال تقديم تجارب دفع مريحة وسلسة وحلول محسّنة باستمرار، لا نساعد فقط على زيادة التحويلات بشكل كبير، بل نساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة أيضًا على بناء الثقة مع عملائها وتوفير خيارات دفع متنوعة.”

باستخدام مواردها العالمية، ستقدم باي بال تدريجيًا ميزات جديدة مع حلول باي بال الكاملة لدعم الشركات الصينية في المعاملات عبر الحدود.

200 دولة

وتمكّن باي بال المعاملات في حوالي 200 دولة ومنطقة، تغطي أكثر من 100 عملة. مع شبكة باي بال الفريدة ذات الجانبين، يمكن للتجار الصينيين الوصول بسهولة إلى أكثر من 400 مليون مستخدم نشط على باي بال ومليارات المستهلكين الدوليين الذين يستخدمون البطاقة ومدفوعات APM.

وتقدم باي بال خيارات دفع متنوعة للمشترين الدوليين لجعل تجربة الدفع أكثر سلاسة.

تتيح المنصة تسوية الأموال بسرعة، مما يسمح للتجار بالحصول على الوصول السريع والسهل إلى أموالهم، وحصولًا واضحًا على الأعمال من خلال التقارير والتحليلات المدمجة والمُتكاملة.

الرنمينبي

وتُدمج باي بال كومبليت بايمنتس أيضًا حلاً شاملاً للمعاملات عبر الحدود بالرنمينبي، بما في ذلك المنتجات للتجار الصينيين مثل تحويل الرنمينبي ومكافآت البائعين.

وهذا يتيح إدارة الأموال العالمية البسيطة والسرعة والأمنة للتجار. من خلال تسهيل التسويات من حسابات باي بال إلى الحسابات المصرفية المحلية، تتناول المنتجات المخصصة التحديات الشائعة في المدفوعات التقليدية عبر الحدود، مثل التعقيد والإجراءات الطويلة والتكاليف العالية.

الذكاء الاصطناعي

ويمكن أن تساعد باي بال كومبليت بايمنتس التجار على التحكم في تحليل المخاطر وحماية الاحتيال باستخدام أدوات متقدمة تعمل بتقنية التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، مما يقلل أيضًا من الوقت الذي يقضيه في إدارة المنازعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.