شركة «Wondershare» تعرض التميز في حلول المؤسسات في معرض «GITEX GLOBAL 2024» بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

أعلنت وندرشير” (Wondershare) ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال ابتكار البرمجيات، عن مشاركتها في معرض “جايتكس جلوبال” (GITEX GLOBAL) 2024 في دبي ، أكبر حدث للتكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم.

ويقام المعرض في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر ، سيتمكن زوار جناح الشركة في مركز دبي التجاري العالمي من تجربة أحدث الحلول المصممة لتعزيز الإنتاجية وتحسين كفاءة تدفق العمل للشركات.

حلول الجديدة

تحت شعار “ابتكار أكثر ذكاءً لمكاتب الجيل التالي” ، ستكشف “وندرشير” عن مجموعة من مجموعاتها الإبداعية والإنتاجية الرائدة المطورة ، التي تضم Wondershare EdrawMax، وWondershare EdrawMind، وWondershare PDFelement، وWondershare Filmora، و Wondershare Virbo. بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم “وندرشير” حلولها الجديدة تمامًا للصناعة لتحسين كفاءة الاتصال وزيادة إنتاجية المحتوى.

خبراء

سيكون لدى زوار كشك “وندرشير” فرصة لتجربة قوة أحدث أدوات الشركة من خلال العروض التجريبية المباشرة، والتجارب العملية، والمعاينات الحصرية.

كما سيتمكن الحضور من مقابلة خبراء “وندرشير” والحصول على رؤى حول كيفية قيام هذه الابتكارات بإحداث ثورة في كفاءة تدفق العمل، والتواصل، والتعاون.

جايتكس

باعتباره أكثر معارض التكنولوجيا الكبيرة رسوخًا وشهرة على مستوى العالم ، فإن معرض “جايتكس” كان في طليعة الابتكار التكنولوجي لأكثر من أربعة عقود؛ حيث كانت بمثابة بوابة رئيسية لصانعي التكنولوجيا والمستثمرين والمهتمين بالتعاون. يقدم حدث هذا العام أكثر من 44 قاعة غير مسبوقة من مساحات المعرض؛ حيث يعرض عمالقة التكنولوجيا والشركات الناشئة المبتكِرة في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وقابلية التنقّل والتكنولوجيا المستدامة وغيرها.

قال روكي تانغ ، المدير العام لوحدة أعمال تطوير المؤسسات: “نحن متحمسون للانضمام إلى معرض “جايتكس” 2024 ، فهو حدث محوري يوفر منصة فريدة لتسليط الضوء على حلولنا للصناعات، والتي لا تلبي فقط الاحتياجات المتزايدة للمبدعين ولكن أيضًا للشركات في قطاعات مثل الطاقة والتكنولوجيا المالية والطب والقانون والتصنيع وأشباه الموصلات، وغيرها من المجالات”.

وأضاف “نتطلع إلى التفاعل مع قادة الصناعة واستكشاف شراكات جديدة وعرض ابتكاراتنا التي تمكّن المستخدمين من الإبداع، والتعاون وتحويل رؤاهم الإبداعية إلى واقع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.