شركة «Prospect Partners» الأمريكية تغلق صندوق الاستثمار الخامس بقيمة 225 مليون دولار

كتب:مصطفى عيد

أغلقت شركة “بروسبيكت بارتنرز Prospect Partners”، وهي شركة استثمار خاصة ومقرها شيكاغو، إلينوي، صندوق بروسبيكت بارتنرز Prospect Partners الخامس، بقيمة 225 مليون دولار.

حظي الصندوق الخامس باهتمام مجموعة متنوعة من المستثمرين الجدد، مما أدى إلى توسيع قاعدة مستثمري “بروسبيكت” وتنويعها بنجاح، يشمل المستثمرون المؤسسات الخيرية والمؤسسات العائلية ومديري الثروة وصناديق صناديق الاستثمار في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

يواصل الصندوق الخامس استراتيجية “بروسبيكت” في دعم رواد الأعمال في الشركات عالية الإمكانات في السوق كما هو الحال مع مركبات “بروسبيكت” السابقة، يستثمر الصند الخامس في الشركات الأمريكية في نقاط التحول في قطاعات الخدمات المتخصصة والتصنيع المحدد والتوزيع ذي القيمة المضافة.

خلال جمع التبرعات، أكملت “بروسبيكت” أول استثمار لها في الصندوق الخامس في شركة “إكستيرا بيلدينغ سوليوشنز”، وهي شركة إعادة تسقيف تجارية تمثل أحدث مثال على قدرة الشركة على مصدر وتنفيذ صفقات عالية الجودة تمامًا داخل استراتيجيتها.

تأسست شركة “بروسبيكت بارتنرز Prospect Partners” في عام 1998 من قبل إريك مورير وبريت هولكومب وبراد أوديل، وهي مستثمر نشط ومبني للشركات ما قبل منخفضة الوسطى. تركز “بروسبيكت” على الشراكة مع فرق الإدارة لإكمال إعادة رأس المال والتراكمات والانفصال والانتقالات بين الأجيال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.