«دوباي» تستهدف الربط مع تطبيق «إنستاباي» بحلول الربع الأول من 2025

كتبت:ريهام علي

صرح أحمد ناصف، مدير العمليات التشغيلية والمدير العام في “dopay” العاملة في مجال ميكنة مرتبات العاملين بأن الشركة نستهدف خلال الربع الأول من 2025 تفعيل إمكانية استخدام بطاقات dopay في عمليات البيع والشراء أون لاين ، بالإضافة إلى الربط مع شبكة المدفوعات اللحظية”انستاباي”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أنه في إطار خطة الشركة التوسعية فإننا نستهدف العام المقبل التوسع في في بعض الدول خارجيا ،وسيتم التركيز سوق الشرق الأوسط وافريقيا ، منوها بأن الشركة تنظر إلى أسواق المغرب والامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وأشار ناصف  إلى أنه جاري حاليا التجارب التشغيلية لاطلاق خدمة”اقبض بدري” التى تتيح للموظف إمكانية الحصول على جزء من راتبه مبكرا.
وتابع سيتم خلال الفترة المقبلة(شهرين) تحديد الحد الأقصى المتاح للسحب للموظف

تجدر الاشارة إلى أن شركة Dopay تأسست في عام 2014 على يد فرانس فان إيرسيل وأحمد ناصف، وهي جزء من Hub71، وتقدم منصة مصرفية افتراضية تعمل على رقمنة المدفوعات النقدية من أصحاب العمل إلى العمال والمستفيدين الآخرين.

ويتميز كارتdopay بامكانية قيام الموظف بسحب مرتبه من أي ماكينةATM بدون رسوم سحب حتى5 سحبات ، ويمكن استلام المرتب حتى في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد.

وكل حساب للمشتغلين مزود ببطاقة خصم مسبقة الدفع بالشراكة مع “ماستركارد”، مما يساعدهم على الوصول إلى أموالهم على مدار الساعة عبر السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ،وتستفيد الشركات المسجلة من نظام مرتّبات آمن وغير نقدي مع واجهات سهلة الاستخدام وشفافية كاملة.
اما الموظفون فيحصلون فيمكنهم الوصول إلى الخدمات المصرفية بشكل فوري وآمن – بغض النظر عن دخلهم.

ويسمح ترخيص شركة “دوباي” بصفتها وكيل مصرفي بتقديم الخدمات البنكية الرقمية بسرعة وتسجيل الموظفين والمستفيدين بسلاسة، مما يجعلها شركة رائدة في مجال المرتّبات الرقمية في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.