فيزا تعلن عن إطلاق تجريبي لمنصة VCS Hub لتوحيد منظومة المدفوعات التجارية

كتب: مصطفى عيد 

أعلنت شركة Visa الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، عن إطلاق منظومة جديدة للمدفوعات التجارية تحت اسم Visa Commercial Solutions Hub. يهدف هذا المبادرة الاستراتيجية إلى توفير وصول فعّال للمؤسسات المالية والشركات إلى مجموعة واسعة من حلول المدفوعات التجارية، بالإضافة إلى التكامل مع مجموعة من خدمات التكنولوجيا المالية، مما يجعل من إدارة المدفوعات التجارية أكثر سهولة.

ستكون VCS Hub منصة متكاملة توفر تجربة حديثة وشخصية ومتسقة للمستخدمين، تمكنهم من التنقل بسهولة وتنفيذ المهام الأساسية المتعلقة بالمدفوعات. من خلال هيكلية تسجيل دخول موحدة وعملية تسجيل سلسة، سيتمكن المستخدمون من التمتع بتجربة أسرع وأكثر تحسينًا.

تُقدّر سوق المدفوعات التجارية عالميًا بنحو 145 تريليون دولار، إلا أن المنصات الحالية غالبًا ما تكون موجهة لحالات استخدام أو قطاعات معينة. لذا، يضطر المستخدمون إلى اللجوء إلى بيئات منفصلة للوصول إلى الحلول المختلفة التي يحتاجونها. من خلال الاستفادة من شبكة Visa العالمية وحلولها وشراكاتها مع مزودي التكنولوجيا المالية، ستقدم Visa Commercial Solutions Hub تجربة موحدة على نطاق واسع.

وقالت غلوريا كولغان، نائب الرئيس الأول ورئيسة المنتجات العالمية في Visa Commercial Solutions: “نسمع باستمرار من عملائنا، وعملاء عملائنا، أنهم بحاجة إلى وصول وإدارة سلسة لحلول مدفوعاتهم التجارية. ستُمكّن منصة Visa Commercial Solutions Hub من تحقيق رؤية أفضل واتخاذ قرارات أسرع لعملائنا، كل ذلك ضمن واجهة جديدة أنيقة تم تصميمها مع الأخذ في الاعتبار احتياجاتهم”.

كخطوة رئيسية في هذا المسار، تنتقل منصة VCS Hub هذا الشهر إلى مرحلة تجريبية أولية، تركز على تحسين تجربة الدفع بين الشركات (B2B). ومع توسع المنصة خلال عام 2025، سيتم تقديم المزيد من التفاصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.