شراكة بين منصة «Magnati» و «Wio Bank» لتقديم حلول تمويل التجار عبر الخدمات المصرفية الرقمية بالإمارات

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Magnati عن شراكتها مع Wio Bank لتوفير حلول التمويل المدمجة من خلال منصة مبتكرة لتمويل التجار، وذلك في إطار دعم طموحات دولة الإمارات لتحقيق النمو الاقتصادي. تتيح هذه الشراكة للشركات في جميع أنحاء الدولة الوصول إلى التمويل بسرعة أكبر، مما يساعدها على النمو والازدهار في سوق تنافسي.

تعتمد منصة Magnati على دمج بيانات نقاط البيع (POS) في الوقت الفعلي لتقديم حلول مالية للتجار. ويمكن للشركات الوصول إلى تسهيلات الائتمان عبر منصة الخدمات المصرفية الرقمية Wio Business، والاستفادة من مجموعة من الخدمات مثل القروض التجارية، وتمويل الفواتير، وتمويل المعدات، وتمويل نقاط البيع، والتأمين، وكل ذلك مصمم لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الكبرى.

تعد Wio Business أول تطبيق مصرفي رقمي للبنك، ويستهدف الشركات بجميع أحجامها بدءًا من الشركات الصغيرة والمتوسطة وصولًا إلى الشركات الكبرى والمستقلين.

وتُمكِّن هذه الشراكة Wio Bank من توسيع نطاق الوصول لدعم نمو الأعمال من خلال تقديم التمويل بسرعة وسهولة باستخدام منصة Magnati، مما يسهم في تبسيط إدارة التدفقات النقدية والوصول إلى الائتمان. كما يتم خصم أقساط القروض تلقائيًا من المدفوعات اليومية، مما يسهل عملية السداد للتجار.

وبصفته الشريك المالي، يعتمد Wio Bank على رؤى استباقية مستمدة من بيانات المنصة لتقييم أداء الشركات وصحتها المالية، مما يمكّنه من اتخاذ قرارات إقراض دقيقة وفي الوقت المناسب. هذه المنهجية تتيح للشركات الوصول إلى التمويل المناسب لاحتياجاتها ودعم نموها على المدى الطويل.

جاياش باتيل، الرئيس التنفيذي Wio Bank، صرّح قائلاً: “تعاوننا مع Magnati يواجه أحد أكبر التحديات التي تواجه الشركات وهو الوصول السريع واليسير إلى التمويل. نحن نبسط عملية الحصول على الائتمان وإدارة المالية للشركات، مما يسمح لها بالتركيز على النمو. تتماشى هذه الشراكة مع هدفنا في تعزيز نمو الأعمال بجميع أحجامها ودعم ريادة الأعمال في الإمارات.”

رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati، علّق قائلاً: “نحن متحمسون للشراكة مع Wio Bank وتقديم حلول تمويل مدمجة مبتكرة لتجار الشركات الصغيرة والمتوسطة لدينا. تمكن المنصة البنوك والمؤسسات المالية من تقديم تسهيلات تمويلية استنادًا إلى المعلومات الاستباقية المستخلصة من بيانات المعاملات، مجتمعة، تلتزم Magnati و Wio Bank بتعزيز المشهد المالي للشركات ودعم نموها، والمساهمة في تطوير منظومة ريادة الأعمال في الإمارات.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.