على هامش «تكني»…مركز إبداع مصر يوقع اتفاقية مع«Edafa Venture Capital» للاستثمار في«Bekya Pay»

لدعم توسعها داخل مصر والخليج العربي

كتبت:ريهام علي

وقع الدكتور محمد فران، استشاري مركز إبداع مصر الرقمية التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور يوسف صقر، المدير العام لشركة Edafa Venture Capital اتفاقية على هامش فعاليات النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية، في إطار تعزيز دورها الفعّال في ربط العقول المبدعة وتوفير بيئة داعمة للابتكار وريادة الأعمال.

تأتي هذه الاتفاقية للإعلان عن صفقة استثمارية تقوم من خلالها Edafa Venture Capital بالاستثمار في شركة Bekya Pay، بهدف دعم خطط التوسع الاستراتيجي للشركة سواء داخل مصر أو في منطقة الخليج العربي، وذلك كجزء من استراتيجية الاستدامة التي تتبناها Edafa Venture Capital لتعزيز ريادة الأعمال والنمو المستدام في المنطقة.
و شهدت مكتبة الإسكندرية انطلاق فعاليات النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية، الحدث الرائد للاستثمار والشركات الناشئة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، والمنعقدة خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر، وسط حشد كبيرمن الحاضرين ورواد الأعمال والمستثمرين والخبراء في مجال التكنولوجيا.

تأتي هذه النسخة الاستثنائية من قمة تكني الإسكندرية تحت شعار “10 سنوات من تلاقي العقول المبدعة”، لتسجل عقدًا من الإنجازات التي ساهمت في دعم الابتكار وريادة الأعمال وتبادل الخبرات في المنطقة العربية والشرق الأوسط ومنطقة دول حوض البحر المتوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.