شركة«Temenos» تعين «Barb Morgan» مديراً تنفيذياً للمنتجات والتكنولوجيا

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة “تيمينوس Temenos” اليوم عن تعيين بارب مورجان Barb Morgan مديراً تنفيذياً للمنتجات والتكنولوجيا، حيث ستنضم إلى اللجنة التنفيذية للشركة وتقود منظمة التكنولوجيا والمنتجات، وتخضع مباشرة لقيادة الرئيس التنفيذي لشركة “تيمينوس”، جان بيير برولارد.

تتمتع مورجان بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في قيادة منظمات تطوير المنتجات العالمية، خاصة في مجال الخدمات المصرفية والمالية، ومع خلفية قوية في دمج أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، قامت باستمرار بتحويل العمليات التجارية وقيادة الابتكار الذي يركز على العملاء.

منصة سحابية

في “تيمينوس”، ستركز على توسيع النطاق العالمي للشركة من خلال منصة سحابية قابلة للتوسع وحلول متطورة مدفوعة بالذكاء الاصطناعي تلبي الاحتياجات المتطورة للمؤسسات المالية،وقد مكنتها قيادتها في بناء فرق عالية الأداء وإطلاق منتجات تحويلية من زيادة الكفاءة التشغيلية وتحقيق نمو مستدام للمؤسسات.

انضمت Barb Morgan إلى “تيمينوس” من مجموعة بورصة لندن (LSEG)، حيث عملت كرئيس مجموعة المنتجات للبيانات والتحليلات، حيث قادت شراكة مايكروسوفت-LSEG.
وقبل LSEG، عملت كمدير تنفيذي لتطوير التكنولوجيا في شركة فيدليتي ناشيونال إنفورميشن سيرفيسز إنك (FIS)، حيث قادت الهندسة العالمية للمنتجات المصرفية والمدفوعات، مستفيدة من معرفتها العميقة بالسوق الأمريكي للتكنولوجيا المالية.

وطوال حياتها المهنية، شغلت بارب أيضًا أدوارًا قيادية في شركات مرموقة مثل كابيتال وان وبوينج ولوكنت تكنولوجيز، وقامت باستمرار بتمكين فرق متنوعة لتقديم تقنيات متطورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.