شركة«Krti» الكويتية تجمع 1.5 مليون دولار فى جولة تمويلية بقيادة «Core Vision Investment»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة التكنولوجيا المالية الكويتية Krti عن جمع تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار في جولة تمويلية أولية (Pre-seed) بقيادة “كور فيجن إنفستمنت Core Vision Investment” ضمن برنامج الأكاديمية المالية.

تأسست Krti في عام 2022 وتقدم للمستهلكين محفظة رقمية لإدارة الشؤون المالية الشخصية وبرنامج ولاء يتيح لهم استرداد المكافآت وإدارة نفقاتهم بسهولة.

تهدف Krti إلى توفير حلول مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية، تسهم في تعزيز تجربة المستخدمين من خلال دمج مزايا إدارة الإنفاق والاستفادة من برامج الولاء، مما يعزز من قيمة الخدمات المالية المقدمة للعملاء في الكويت والمنطقة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات الشركة لإطلاق تطبيقها الرقمي الجديد في كل من الكويت والمملكة العربية السعودية، ويهدف تطبيق Krti إلى تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية، تضيف قيمة للعملاء من خلال برنامج ولاء فريد ومتميز، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى من جميع بطاقاتهم البنكية.

وفي هذا السياق، صرح عبد الرحمن الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة Krti قائلاً: “إغلاق هذه الجولة الاستثمارية يمثل خطوة محورية نحو تحقيق أهدافنا في تقديم حلول رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، نحن على يقين بأن تطبيق Krti سيحدث تحولاً كبيراً في تجربة العملاء، حيث سيمكنهم من تحقيق أقصى استفادة من بطاقاتهم البنكية.”

من جانبه، علق فيصل عبد السلام، الرئيس التنفيذي لشركة “كور فيجن إنفستمنت”، قائلاً: “استثمارنا في Krti يعكس التزامنا بدعم الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً تكنولوجية مبتكرة تعزز تجربة المستهلكين، نحن متحمسون لدعم Krti في رحلتها نحو النمو والتوسع في تقديم خدماتها في المنطقة.”

يأتي هذا الاستثمار كجزء من برنامج “كور فيجن إنفستمنت” لدعم التكنولوجيا المالية، وهو ما يمثل خطوة مهمة في دعم الابتكار والتوسع في الأسواق المحلية والإقليمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.