«مدى» و «Seamless السعودية» يجددان شراكتهما الاستراتيجية لعام 2024

كتب: مصطفى عيد 

أعلن معرض Seamless السعودية، الحدث الرائد في مجال المدفوعات، والتكنولوجيا المالية، والتجارة الرقمية في المنطقة، عن تجديد شراكته الاستراتيجية مع “مدى”، شبكة المدفوعات الوطنية، للنسخة الثالثة من Seamless السعودية، والتي ستُعقد في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر في مركز الرياض للمعارض.

استناداً إلى النجاح الكبير الذي حققته نسخة Seamless السعودية 2023، واستغلال البنية التحتية القوية للمدفوعات في المملكة، تهدف هذه الشراكة إلى تصميم جدول أعمال يركز على استكشاف أحدث الابتكارات والاتجاهات في صناعة المدفوعات.

وسيجتمع قادة الأعمال والمبتكرون ورواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم لمناقشة التغيرات الكبرى والتقنيات التي تشكل مستقبل التجارة الرقمية.

وسيتحدث في المؤتمر عدد من الشخصيات العالمية البارزة من مؤسسات مثل المنتدى الاقتصادي العالمي، مصرف الراجحي، بنك الرياض، البنك السعودي الأول، البنك العربي الوطني، بنك الجزيرة، بنك البلاد، بنك الخليج الدولي، بنك أبوظبي الإسلامي، البنك المتحد، بالإضافة إلى شركات عالمية مثل ديزني، نون، هيلتون، سينومي، بنده، مجموعة براندز فور ليس، مجموعة السليمان، مجموعة أباريل، وأسواق عبدالله العثيم، وغيرهم من مئات الشركات، لتبادل رؤاهم وإلهام الحضور بأفكار جديدة.

وسيتم عرض أحدث الابتكارات في مجالات المدفوعات، التكنولوجيا المالية، التجارة الإلكترونية، التجزئة، التوصيل المنزلي، والتسويق الرقمي من قبل أكثر من 600 شركة عالمية.

ومن بين أبرز الشركات المشاركة في هذا الحدث: 7X، قنوات من stc، جيديا، AU، anb، مكتب بيان الائتماني، علم، فودكس، ماستركارد، نيو ليب، نامي، ون كارد، SingleView، تيقمو، يوني فونيك، ValueFirst، ZAPS وغيرها. ومن بين الشركاء المؤكدين أيضاً: الشريك الاستراتيجي للتكنولوجيا المالية “فنتك السعودية”، وشريك المعرفة “منشآت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.