«بل مصر» : 600 مليون جنيه حجم استثماراتنا في السوق المصري

كتبت:ريهام علي

أعلن هاني عرام، المدير الإقليمي لشركة بل مصر وشمال شرق أفريقيا إن حجم استثمارات الشركة في السوق المصري تجاوزت 600 مليون جنيه.
وأضاف في تصريحات له على هامش توقيع فوري و”بل مصر” اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة أن الشركة من أوائل الشركات التى تسعى إلى التصدير والاعتماد على النفس في توفير العملة الصعبة .
وتابع عرام في الفترة الماضية والتى شهدت أزمة في توفير العملة الصعبة لم نكن نعانى من أي مشاكل في توفيره حيث تم توفيره من الحصيلة التصديرية.
وأضاف نحن نصدر إلى نحو19 دولة افريقية ومنطقة الشرق الأوسط ونغطى كافة محافظات مصر من خلال أكثر من 120 ألف نقطة بيع .
وأكد أنه في إطار خطة الشركة لترسيخ تواجدها في السوق المصري ليس فقط من خلال المنتجات والتصنيع ولكن من خلال المسؤلية المجتمعية فأي شركة متواجدة في مصر لابد أن يكون لها دور في المجتمع سواء تجار أو مستهلكين.
وتابع خلال2021 بعد جائحة كرونا بدأنا مشروع”عناية” الخاص بتوفير تأمين صحي كامل للتجار المتعاملين معانا وأسرهم(5 أفراد) لمساعدتهم على تخطي الآثار السلبية للجائحة بامكانياتهم البسيطة.
وأضاف عرام اليوم بالتعاون مع شركة فوري للمدفوعات الالكترونية تواصل برنامج “عناية” لمساعدة التجار على تخطى الأزمة الاقتصادية ،حيث ستقوم الشركة بتقديم 60 مليون جنيه لدعم وتمكين 25 ألف تاجر خلال خمس سنوات بنحو وتطوير قدراتهم التنافسية لتحقيق النمو المستهدف لافتا إلى أن “فوري ” تساهم فضل خبراتها الواسعة في مجال التكنولوجيا المالية، في توفير حلول مبتكرة تسهل على التجار الحصول على التمويل اللازم وتدير أعمالهم بكفاءة

تجدر الاشارة إلى أن شركة “بل ايجيبت” تعمل في السوق المصرية منذ 22 عامًا، ويعمل بها 1500 موظف حيث أصبحت منتجات الشركة جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للعائلات المصرية، من خلال مجموعة العلامات التجارية الخاصة بها “” لافاش كي ري” و” كيري” والإصدار الأخير لها “أبو الولد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.