«كيو للتطوير العقاري» : 259 فدانا حجم محفظة الأراضي.. ونستهدف 5 مليارات جنيه مبيعات بنهاية العام

كتبت:ريهام علي

أعلن المهندس أحمد ثابت رئيس شركة كيو للتطوير العقاري أن الشركة نجحت في زيادة حجم محفظة الأراضي الخاصة لتبلغ 259 فدانا في الساحل الشمالي وزايد الجديدة باجمالي استثمارات بلغ نحو 22 مليار جنيه.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم أن الشركة تستهدف في اطار خطتها المستقبلية تحقيق استثمارات أضافية بنحو 12 مليار جنيه، منوها بأن الشركة تستهدف أيضا تحقيق مبيعات تصل الى 5 مليارات جنيه بنهاية العام الحالي.

ولفت ثابت إلى أن الشركة تستهدف طرح مشروعات مستقبلية في الساحل الشمالي وسان استيفانو والاسكندرية بالاضافة إلى أن الشركة أحرزت تقدما  في تنفيذ مشروع كيو نورث في سيدي عبد الرحمن حيث تم تحقيق  مبيعات غير مسبوقة خلال النصف الأول من العام الحالي .

التمويل الذاتي

ونوه ثابت بأن التمويل الذاتي لمشروعات الشركة دون الاستعانة بالتمويلات البنكية ،مكنها من تقديم منتجات بأسعار تنافسية، لافتا إلى أن المجموعة تمتلك عدد من المصانع التي تلبي احتياجات المشروعات السكنية من منتجات وخامات ومواد بناء اللازمة لإتمام المشروعات بأسعار تنافسية كبيرة.

التحوط

وردا على سؤال بشأن الاجراءات التحوطية التى تتخذها الشركة لضبط تكاليف المشروع قال ثابت إن الشركة تتبنى استراتيجية للتحوط وضبط تكاليف المشروعات من خلال الشراء المبكر والبدء المبكر في الأعمال الإنشائية.

تقلبات السوق

وأضاف الاستراتيجية تتيح للشركة مواجهة تقلبات السوق والسيطرة على التكاليف بشكل أفضل، مما يعزز من قدرة الشركة على تقديم منتجات عقارية بجودة عالية وأسعار منافسة، مؤكدا أن الشركة تمتلك ذراع تنفيذي قوي يمكنها من التحكم في التسعير لافتا الى أن الشركة استطاعت توفير أراضي في أماكن مميزة جدا وبطريقة دفع وقيمة مالية مناسبة جدا تمكنا من استكمال عناصر التكلفة في المنتج النهائي المقدم للعميل.

وأكد أن الشركة تضع على رأس أولوياتها الاهتمام بالتخطيط العمراني المتكامل واختيار مواد البناء واتباع أرقى وأحدث السبل وذلك لتقديم منتج عقاري متميز وفي نفس الوقت تقدم تجربة القيمة الحقيقة للرفاهية .
وأضاف ثابت أن التحدي الذى يواجه الشركة حاليا هو اختيار عناصرالمجتمع المتناجس الذى تهتم الشركة بوجوده في كافة مشروعاتها ،فالهدف ليس تحقيق مبيعات فقط ولكن بناء مجتمع متناغم صحي، يعبر عن الأسرة والشباب ويضمن الراحة والرفاهية لكل أفراد الأسرة والأمان للمراة والطفل.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.