«بنك المشرق» يطلق حملة خاصة ببطاقات «فيزا» بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

أعلن المشرق، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعاونه مع شركة فيزا، الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، لإطلاق حملة خاصة ببطاقات فيزا من المشرق في الإمارات بالتعاون مع سفير علامة فيزا التجارية، نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح.

بطاقات ائتمان

ويمكن للعملاء الجدد والحاليين من حاملي بطاقات ائتمان فيزا المشرق الحصول على فرصة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى المملكة المتحدة لمقابلة محمد صلاح بشكل شخصي، أو لقائه بشكل افتراضي، أو الحصول على كرة قدم تحمل توقيعه الأصلي، وغير ذلك من مفاجآت تعِد بتقديم تجربة لا تُنسى لعشاق كرة القدم.

الإقراض الاستهلاكي

وقال كارتيك تانيجا، رئيس قسم المدفوعات والإقراض الاستهلاكي في المشرق: “نحن سعداء بهذا التعاون مع فيزا ومحمد صلاح، والذي يعكس التزامنا بالتركيز على العملاء وتقديم حلول بطاقات مبتكرة لعملائنا.

القطاع المصرفي

ونحن نهدف من خلال الجمع بين الخبرة العالمية لشركة فيزا ومكانة المشرق الرائدة في القطاع المصرفي والسجل الرياضي الحافل لأيقونة كرة القدم محمد صلاح، إلى تزويد عملائنا بحلول دفع مريحة ومجزية، تعكس التزامنا بتطوير القطاع المصرفي في جميع الأسواق التي نعمل بها”.

وتؤكد الشراكة بين المشرق وفيزا على التآزر بين المؤسستين الرائدتين والتزامهما المشترك بوضع معايير جديدة للتميز والابتكار في قطاع الخدمات المالية والمدفوعات.

ويعكس ظهور محمد صلاح كجزء من هذه الشراكة، القيم المشتركة بين المشرق وفيزا، والتي تتمثل في التفاني والمثابرة والتميز، وهي أهم صفات يشتهر بها هذا الرياضي المصري العالمي، بما يتماشى مع أخلاقيات المشرق في تحدي اليوم.

من جانبها، قالت سليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة فيزا في الإمارات العربية المتحدة: “يمكن لعملاء فيزا الاستمتاع بتجارب فريدة وحصرية لحاملي بطاقاتنا.

وتعد هذه الحملة مع المشرق وسفير علامة فيزا التجارية، محمد صلاح، الذي تجسد رحلته قوة وأثر الخطوات الصغيرة، طريقة رائعة لمكافأة مستخدمي بطاقات فيزا.

ويساهم هذا التوجه بدعم الأجندة اللانقدية لحكومة الإمارات وتوسيع فوائد التجارة الرقمية لتشمل المزيد من المستهلكين وتجار التجزئة في الدولة”.

وتوفر بطاقات المشرق فيزا التي تحمل علامة تجارية للعملاء مجموعة واسعة من المزايا الجذابة، فضلاً عن عملية تقديم طلب رقمية سلسة تستغرق بضع دقائق فقط ويمكن تنفيذها عبر تطبيق المشرق للهاتف المحمول أو من خلال الموقع الإلكتروني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.