«اندرايف» تطلق برنامج رعاية لسائقي من ذوي الهمم في الجزائر

خاص:FintechGate

أعلنت اندرايف  المنصة العالمية للخدمات الحضرية والتنقل عن إطلاقها لمشروع خاص بالسائقين من أجل جذب سائقي ذوي الهمم الذين لديهم أحقية قانونية لقيادة السيارات بالانضمام إلى التطبيق في الجزائر.

وقامت الشركة بمنح اثنين من سائقيها من مدينة الجزائر العاصمة مكافآت مجانية على الرحلات تقدر بحوالي 15 ألف دينار وقسائم شراء تبلغ قيمتها 6000 آلاف دينار.

وأطلقت اندرايف مشروع دعم سائقي ذوي الهمم ليمتد المشروع إلى مصر حيث قامت اندرايف بدعم لاعبي منتخب مصر لكرة القدم الساق الواحد عرفة ناصر ومحمود حنفي الذين انضموا للتطبيق كـ سائقين بمنحهم مكافآت على الرحلات.

وصرح وائل المما ممثل شركة اندرايف في الجزائر :” من المهم أن يكون لمثل هذه المبادرات تأثير إيجابي على حياة السائقين الذين يواجهون ظروف عمل قاسية، خاصة عند التعامل مع التحديات الصحية، ومن خلال تقديم مكافآت ، لا توفر inDrive الدعم المادي فحسب، بل ترسل للعالم أيضًا رسالة قوية حول أهمية المساواة والتعاطف في مجال العمل”.

وأضاف سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تلهم هذه المبادرة الشركات في مجالات أخرى لاتخاذ خطوات مماثلة في دعم مجتمعاتها المحلية، والمساهمة في خلق مجتمع يتسم بالتعاطف ويحمل بٌعد إنساني ،تشجع الشركة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لديهم تصريح لقيادة السيارة على التواصل مع فريق الدعم الخاص بالشركة ومن جانبنا سنقوم بإجراء جلسة تعريفية للسائق حول كيفية استخدام الخدمة لكسب المال والحصول على تقييم جيد “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.