«ميد بنك» يطلق مسابقة للدفع ببطاقات ميزة مع فرصة للفوز بنصف جنيه ذهب

كتب:مصطفى عيد

أطلق ميد بنك مسابقة مميزة تحت عنوان “دايما ادفع بميزة تكسب ميزة”، حيث يمكن للعملاء الفوز بجوائز ذهبية مبهرة في خطوة جديدة تُعزز من تجربة العملاء وتُحفز على استخدام بطاقات الدفع.

تشجع المسابقة العملاء على الاستمتاع بتجربة الشراء عبر بطاقات ميزة من ميد بنك، حيث سيُتاح لعدد 100 فائز فرصة رائعة للفوز بنصف جنيه ذهب شهريًا، ونوه البنك أن الفرصة في الفوز تتزايد كلما زاد استخدام العملاء لبطاقة ميزة، مما يجعل كل عملية شراء تُعزز من فرصهم في الفوز.

تجربة تسوق

ويقدم البنك بطاقة المدفوعه مقدماً والتى تتيح الحصول على تجربة تسوق سهلة داخل مصر من خلال عمليات الشراء على نقاط البيع عند التجار ومن خلال مواقع الانترنت المحلية بالإضافة إلى حرية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي.

كما يقدم البنك بطاقة ميزة للخصم المباشر، ويتيح ميدبنك لحاملي بطاقة ميزة للخصم المباشر تجربة شراء فريدة من نوعها ومميزات عديدة داخل مصر، من خلال عدد كبير من التجار وأيضاً من خلال مواقع الإنترنت المحلية، بالإضافة إلى إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك أو التابعة للبنوك الأخرى في السوق المحلي والداعمة للشبكة الوطنية ميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.