«نتورك إنترناشيونال» تعزز تواجدها في السوق الكويتي بتمديد شراكتها مع بنك «بوبيان»

الشراكة تعزز أعمال البطاقات ومعالجة المعاملات على منصة موحدة

كتب: محمد بدوي

أعلنت “نتورك إنترناشيونال”، الشركة الرائدة في تمكين التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تمديد شراكتها مع بنك بوبيان بهدف تعزيز عملية التحول التي يشهدها البنك في الخدمات المصرفية والرقمية.

وبالاستفادة من خبرة “نتورك إنترناشيونال”، سيقوم بنك بوبيان بتطبيق نظام جديد لإدارة بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية والبطاقات المدفوعة مسبقاً متعددة العملات، بما يضمن توفير تجربة سلسة للعملاء، تدعمها منصة موحدة لأعمال البطاقات ومعالجة المعاملات، قائمة على التكنولوجيا المتقدمة.

وقال عبدالله المحري، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك بوبيان: “نحن سعداء بتعزيز علاقتنا مع ’نتورك إنترناشيونال‘ ودخول مرحلة جديدة من النمو. ولا شك أن الخبرة التي تتمتع بها ’نتورك إنترناشيونال‘ من شأنها أن تسهم في إثراء محفظتنا بمنتجات جديدة تتيح خدمات سلسة وآمنة في المدفوعات. وتعكس هذه الشراكة المكانة الرائدة التي يحظى بها البنك في السوق الكويتي، وتتيح لنا تعزيز تجربة العملاء”.

من جانبه، قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لمجموعة “نتورك إنترناشيونال”: “تربط ’نتورك إنترناشيونال‘ وبنك بوبيان شراكة طويلة وممتدة، ويسعدنا تعزيز هذه الشراكة. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية تخدم ما يزيد عن 250 مؤسسة مالية و130 ألف تاجر، فإننا على ثقة من أن تعاوننا سيُمكّن البنك من تقديم القيمة للعملاء من حاملي بطاقاته. ويسعدنا أن نلعب دوراً محورياً في مشهد المدفوعات الرقمية في الكويت من خلال هذه الشراكة”.

بدوره، قال نافنيت ديف، المدير الإداري والرئيس المشارك لعمليات المعالجة للمجموعة في الشرق الأوسط في “نتورك انترناشيونال”: “نحن سعداء بتوسيع نطاق شراكتنا مع بنك بوبيان من خلال تعزيز وظائف المدفوعات عبر خدماته المصرفية والرقمية. وستتيح خدماتنا للدفع بالبطاقات والمدعومة بخبرة تتجاوز 30 عاماً، توفير تجارب سلسة لعملاء بنك بوبيان”.

وتسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة “نتورك إنترناشيونال” وتأثيرها في سوق الخدمات المالية في الكويت والمنطقة ككل باعتبارها مزوداً موثوقاً لخدمات المدفوعات. بالإضافة إلى ذلك، ستعزز هذه الشراكة مكانة بنك بوبيان كبنك إسلامي رائد في السوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.