شركة Swvl تطلق مقرها الإقليمي في الرياض لدعم توسعاتها في دول مجلس التعاون الخليجي

كتب: مصطفى عيد 

أعلنت شركة Swvl Holdings Corp (“Swvl” أو “الشركة”)، وهي مزود رائد لحلول التنقل القائمة على التكنولوجيا للمؤسسات والحكومات، عن إطلاق مقرها الإقليمي (RHQ) في الرياض، المملكة العربية السعودية. تعد هذه الخطوة خطوة رئيسية في دعم خطط الشركة طويلة الأجل للنمو والربحية في مجلس التعاون الخليجي (GCC) من خلال الاستفادة من مزايا البرنامج والمشاركة في فرص العقود الحكومية.

تُسعد Swvl بأن تكون جزءًا من برنامج المقر الإقليمي (RHQ) في المملكة العربية السعودية، والذي يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 لتقليل الاعتماد على النفط وتعزيز الاستثمار الأجنبي.

ومن خلال إنشاء هذا المقر الإقليمي في الرياض، تعتزم Swvl الاستفادة من حوافز البرنامج لدعم خططها التوسعية طويلة الأجل وتسريع استراتيجية نمو Swvl في جميع أنحاء المنطقة مع المساهمة في طموحات المملكة العربية السعودية بأن تصبح مركزًا تجاريًا عالميًا.

وقد قدمت Swvl حلول التنقل القائمة على التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية على مدار السنوات الأربع الماضية، حيث قدمت خدمات النقل المدارة بالكامل والخدمات القائمة على SaaS، المصممة لتلبية احتياجات الشركات في مختلف الصناعات.

ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة، تمكّن Swvl الشركات في جميع أنحاء المملكة من توفير وسائل نقل عالية الجودة للموظفين والعمال مع خفض التكاليف وتحسين الكفاءة التشغيلية. تظل المملكة العربية السعودية أسرع سوق نموًا وأكثرها ربحًا لشركة Swvl.

وقال مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة Swvl: “مع استمرار نمونا في المملكة العربية السعودية، يسعدنا المساهمة في رؤية المملكة 2030 وأهدافها الطموحة للتحول الرقمي من خلال تعزيز وجودنا وحلولنا القائمة على التكنولوجيا في جميع أنحاء المنطقة. نحن فخورون بأن نكون في طليعة إعادة تشكيل مستقبل النقل في المملكة العربية السعودية، وخلق المزيد من الفرص للشركات والمجتمعات على حد سواء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.