(فيديو)..شركة «وايد بوت» لحلول الذكاء الاصطناعي أول شركة مصرية تقوم بعرض مشترك مع «نفيديا» العالمية

كتب: مصطفى عيد

يستعرض «محمد نبيل» الرئيس التنفيذي لشركة «WideBot» رحالة الشركة نحو الذكاء الاصطناعي التوليدي باللغة العربية خلال فعاليات «GITEX GLOBAL 2024».

وتعد شركة «وايد بوت» أول شركة مصرية تقوم بعرض مشترك مع شركة نفيديا العالمية، حيث يشارك حاليا محمد نبيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة WideBot AI، ووي شياو، مدير علاقات المطورين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في NVIDIA، في جلسة نقاشية هامة حول أحدث تطورات الذكاء الاصطناعي التوليدي باللغة العربية، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر GITEX GLOBAL 2024.

لمتابعة العرض إضغط هنا

تسلط الجلسة الضوء على رحلة WideBot في تطوير نموذج اللغة العربية الضخم (LLM) باستخدام تقنيات NVIDIA المتقدمة، وهو موضوع بالغ الأهمية لرواد الأعمال والمطورين في المنطقة الذين يتطلعون إلى الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين تجارب المستخدمين وتعزيز الابتكار.

تُعقد الجلسة حاليا في قاعة Tech Talks 3، القاعة 3 بمركز دبي التجاري العالمي.

يعد هذا اللقاء فرصة مميزة لاكتشاف كيف يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي تمكين الشركات من تطوير حلول مبتكرة باللغة العربية، وتحقيق تقدم تقني كبير في الأسواق المحلية والإقليمية.

وتعد WideBot AI هي المنصة الرائدة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط، وتلبي كل احتياجات الحكومات والشركات من مختلف الصناعات من خدمة العملاء والشات بوت للدفع الإلكتروني وزيادة المبيعات وحتى تحليل البيانات.

وحظيت حلول WideBot AI المعتمدة على الذكاء الاصطناعي بتفاعل هائل بين قادة الصناعة والمؤسسات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط، خاصة لأنها تمكّن الشركات من تأمين تجارب العملاء، وتحسين سير العمل الداخلي، واستخراج رؤى قيمة من مجموعات بيانات كبيرة، واعتبارًا من عام 2024، تخدم WideBot أكثر من 80 مليون مستخدم وقامت بتسهيل أكثر من مليار محادثة في 40 دولة.

لمتابعة العرض:

https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=1303961044299168

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.