شركة «Thunes»السنغافورية توسع عملياتها في مصر بإطلاق حلول خدمات التحويلات المالية

كتب:مصطفى عيد

قامت Thunes، المزود العالمي الرائد للحلول الذكية لتحويل الأموال عبر الحدود ومقرها سنغافورة، بتوسيع عملياتها إلى مصر من خلال حلول Direct Global Network الذي سيدعم خدمات التحويلات المالية إلى مصر، إما إلى الحسابات المصرفية أو إلى محافظ الهاتف المحمول.

حلول الدفع

هذا التوسع يعزز قدرات حلول الدفع التي تقدمها الشركة عبر المحافظ الإلكترونية والحسابات البنكية، مما يعزز خدمات الدفع عبر الحدود في أحد أكثر الأسواق ديناميكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المحافظ الالكترونية

تشهد مصر واحدًا من أسرع معدلات تبني المحافظ الإلكترونية في إفريقيا، مدفوعًا بتسارع التحول من التعاملات النقدية إلى الرقمية، وفقًا لبيانات GlobalData، من المتوقع أن ينمو حجم استخدام المحافظ الإلكترونية في مصر بنسبة 26% سنويًا بين عامي 2024 و2028، ليصل إجمالي حجم التعاملات إلى 3.8 مليار دولار بحلول 2028.

تحويل الأموال

مع هذا التوسع، يمكن لأعضاء شبكة ثيونز العالمية المباشرة تقديم خدمات تحويل الأموال إلى مصر، سواءً إلى الحسابات البنكية أو المحافظ الإلكترونية، تدعم هذه الخدمة جميع الحسابات البنكية في مصر، مع إمكانية الدفع بالجنيه المصري والدولار الأمريكي.

كما سيتم دعم جميع المحافظ الإلكترونية في مصر، مع إتاحة عمليات الدفع بالجنيه المصري.

تعد مصر السوق الأكبر لاستقبال التحويلات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث بلغ إجمالي التحويلات المالية التي تلقتها البلاد 19.5 مليار دولار في 2023، وفقًا لبيانات البنك الدولي ،وهو ما يجعل دخول ثيونز إلى السوق المصري خطوة هامة للأفراد والشركات التي تسعى إلى إجراء تحويلات مالية عبر الحدود.

صرح إيك بون، مدير الشبكة في شركة ثيونز قائلاً: “سيمنح توسيع الشبكة العالمية المباشرة لثيونز في مصر أعضاءنا مزيدًا من السرعة والتحكم والرؤية والحماية والكفاءة في تكاليف التحويلات المالية عبر الحدود في واحد من أسرع الأسواق نموًا في العالم.

يعكس هذا التوسع التزامنا المستمر بتوسيع نطاق خدماتنا عالميًا، مع تقديم جودة خدمة رائدة من خلال الاتصالات المباشرة، مما يمكن الشركات والمؤسسات المالية من معالجة المدفوعات بشكل موثوق عالميًا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.