«مشرق نيو باي» يتعاون مع شركة «Qlub» الناشئة في مجال الخدمات المالية في الإمارات

تمكين العملاء من دفع وتقسيم الفواتير وإضافة الإكراميات

محمد بدوى

أعلن المشرق نيو باي، أحد الشركات الرائدة في مجال المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعاونه مع شركة Qlub الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بالإمارات العربية المتحدة بهدف تمكين العملاء من دفع فواتيرهم بسلاسة في منافذ الضيافة في جميع أنحاء الدولة.

نقطة بيع

وسيتيح التعاون للعملاء دفع وتقسيم فواتيرهم وإضافة الإكراميات عبر محطات دفع نيو باي، ضمن إعداد متكامل تماماً مع نقطة البيع في المطعم، مما يوفر للتجار الراحة والمرونة ويثري تجربة العملاء.

الضيافة

ويأتي تعاون المشرق نيو باي مع شركة Qlub، وهي مزود حلول دفع يوفر خيارات حلول دفع شاملة في قطاع الضيافة لفئة منافذ الأطعمة والمشروبات، في إطار شراكة تتيح للشركة الناشئة تقديم عروضها على محطات نيو باي في جميع منافذ الضيافة الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة. وسيعمل حل Qlub على تسريع المدفوعات وتعزيز إيرادات التجار وإثراء تفاعلات الضيوف.

تبسيط مدفوعات الأطعمة

وقال فيبور مندادا، الرئيس التنفيذي للمشرق نيو باي: “نحن سعداء جداً بشراكتنا مع Qlub، والتي تمثل قفزة كبيرة إلى الأمام على صعيد تبسيط مدفوعات الأطعمة والمشروبات عبر منافذ الضيافة التي نتعامل معها.

ولا تتيح لنا هذه الشراكة تعزيز قدرات وخيارات الدفع التي ندعمها فحسب، بل تعمل أيضاً على إرساء معايير جديدة لتجربة مستخدم سلسة، وكفاءة حلول الضيافة”.

دفع فواتير المطاعم

من جانبه، قال جون مادي، المؤسس المشارك والمدير الإداري في Qlub: “نحن متحمسون للشراكة مع نيو باي لتوفير طريقة جديدة وفعالة للعملاء لدفع فواتير المطاعم.

وقد كانت مهمتنا منذ اليوم الأول لتأسيس شركتنا، هي جعل دفع الفواتير أمراً سهلاً وسريعاً قدر الإمكان، وتأتي شراكتنا مع نيو باي كخطوة مهمة في هذا السياق”.

وتدعم منتجات وحلول المشرق نيو باي مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك قطاع الضيافة، عبر منصة تكنولوجية متطورة، وقدرات ابتكار ورؤى بيانات تتيح توفير تجارب دفع سلسة وفعّالة ومبسّطة لكل من التجار والعملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.