«ريفي» توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة «ضامن للمدفوعات الإلكترونية»

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر – ريفي، الرائدة في مجال تقديم الخدمات التمويلية المبتكرة، عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية مع شركة “ضامن للمدفوعات الإلكترونية”، إحدى أبرز شركات الدفع الالكتروني في مصر.

حلول دفع رقمية

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الشركتين لتقديم حلول دفع رقمية شاملة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة وتُحسّن من تجربتهم بشكل كبير من خلال الجمع بين خدمات التمويل متناهي الصغر والحلول الرقمية للدفع.

وأقيمت مراسم توقيع الشراكة بمقر شركة “ريفي”، وشهد حضور مجموعة من القيادات التنفيذية بالشركتين، وعلى رأسهم  أحمد لبيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “خدمات المشاريع المتناهية الصغر-ريفي” والمهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة “ضامن للمدفوعات الإلكترونية”.

الانتشار الجغرافي

وأعرب أحمد لبيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ” ريفى” عن سعادته بإبرام اتفاقية التعاون مع شركة “ضامن للمدفوعات الإلكترونية”، كونها أحد الشركات الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من الانتشار الجغرافي الواسع لشركة “ضامن” لتعزيز نطاق الخدمات المالية المقدمة من شركة “ريفى” لعملائها وتأكيداً على عزمها الدفع بالشمول المالي في إطار رؤيتنا الرامية إلى تطوير مجال خدمات المشاريع متناهية الصغر ودعم الاقتصاد المصري.

خدمات تمويلية

وأضاف لبيب أن شركة ريفي تقدم خدماتها التمويلية لعملائها من خلال 180 فرع للشركة منتشرة في ربوع 21 محافظة بما يخدم أكثر من 160 ألف عميل، كما تسعى الشركة إلى التوسع في قاعدة عملائها من خلال استهداف المناطق الأكثر احتياجاً لتلك الخدمات.

وصرح المهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة “ضامن للمدفوعات الإلكترونية” أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز الشمول المالي وصولاً إلى شرائح جديدة من العملاء، خاصةً في المناطق النائية، وأنها تأتي في إطار استراتيجية الشركتين لتوسيع نطاق الخدمات المالية المبتكرة والرقمية في السوق المصري.

وتأسست ضامن في عام 2018 بهدف تقديم حلول الدفع الإلكتروني على مستوى التعاملات المالية التي تخص الأفراد والمؤسسات، وتقديم الخدمات للمؤسسات المالية في إطار مبادرة الحكومة المصرية الخاصة ببرامج الشمول المالي، وتمتلك أكثر من 23 فرع على مستوى محافظات مصر، وتقدم ما يزيد على 600 خدمة دفع وتحصيل إلكتروني عبر منصة ضامن للمدفوعات، مثل تحصيل الأقساط والتبرعات للمؤسسات والجمعيات الخيرية وشحن كروت الكهرباء وفواتير الغاز ودفع فواتير الهاتف المحمول والخط الأرضي وتقدم خدمتها من خلال شبكة تزيد عن 100 ألف تاجر في جميع محافظات مصر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.