«تيمينوس» تًطلق خدمة حلول المدفوعات عبر الحدود

كتب:مصطفى عيد

أطلقت شركة تيمينوس (Temenos) اليوم خدمة مؤسسية جديدة لحلول المدفوعات عبر الحدود، تهدف إلى تمكين مزودي خدمات الدفع (PSPs)، بما في ذلك البنوك ومؤسسات النقود الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، من إطلاق خدمات المدفوعات عبر الحدود بسرعة وبتكلفة منخفضة.

تعتبر خدمة تيمينوس للمدفوعات عبر الحدود مصممة خصيصًا لأي منظمة تدعم أو تسعى لدعم تدفقات المدفوعات عبر الحدود.

تواجه الصناعة ضغوطًا لتحسين أداء المدفوعات عبر الحدود، وذلك تماشيًا مع أهداف مجموعة العشرين (G20) التي يجب تحقيقها بحلول عام 2027، والتي تتعلق بسرعة وتكلفة المعاملات وشفافية العمليات والرسوم، بالإضافة إلى الوصول إلى خيارات وخدمات متعددة.

تساعد خدمة تيمينوس للمدفوعات عبر الحدود المنظمات على مواجهة هذه التحديات ودعم أهداف مجموعة العشرين. الخدمة مُعَدَّة مسبقًا وسهلة الاستخدام، مما يقلل من مخاطر التغيير ويعجل بوقت دخول السوق.

وهذا مهم بشكل خاص للمنظمات التي تعتمد على حلول تقليدية تحتوي على المدفوعات عبر الحدود كجزء من مجموعة المدفوعات الأكبر.

من خلال استخدام هذه الخدمة، سيتمكن مزودو خدمات الدفع من الاتصال بشبكات التحويل ذات التكلفة المنخفضة، مستفيدين من الأنظمة الزمنية الفورية.

كما أن الخدمة جاهزة وفق معيار ISO20022 وتدعم التدفقات المعتمدة على SWIFT.

تستفيد خدمة تيمينوس للمدفوعات عبر الحدود من التكنولوجيا السحابية وأدوات البرمجة منخفضة الكود، مما يجعلها قابلة للتوسع وفعالة من حيث التكلفة. يتيح ذلك لمزودي خدمات الدفع زيادة حجم المدفوعات بكفاءة مع معدلات تنفيذ عالية، مما يؤدي إلى تقليل التكاليف وتعزيز رضا العملاء. علاوة على ذلك، فإن استخدام الأتمتة يؤدي إلى تقليل أوقات الإنجاز وتخفيض التكاليف التشغيلية.

تُقدم هذه الخدمة كجزء من حلول تيمينوس السحابية، مما يوفر لمزودي خدمات الدفع أيضًا تحديثات مستمرة تساعدهم على دعم التغييرات في الأنظمة والمو standards الجديدة عالميًا.

ومع حلول تيمينوس السحابية، تستفيد المؤسسات المعالجة أيضًا من أمان من الدرجة الأولى وبيانات أداء عالية المستوى على منصة قابلة للتوسع بشكل كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.