شركة «Klasha» النيجيرية الناشئة للتكنولوجيا المالية تجمع 2 مليون دولار لدعم توسعاتها بالصين

كتب:مصطفى عيد

نجحت شركة Klasha النيجيرية الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في جمع تمويل إضافي بقيمة 2 مليون دولار لتوسيع خدمات المدفوعات العابرة للحدود بين الشركات في الصين.

 

تأسست Klasha في عام 2021 على يد Jess Anuna، وقد طورت الشركة منصة وواجهات برمجة التطبيقات (APIs) تتيح للمستخدمين تحويل الأموال من وإلى الأسواق الناشئة بسهولة. وتتعامل الشركة مع أكثر من 120 عملة، مما يوفر الوقت والمال للتجار.

وأعلنت الشركة عن جمعها تمويلًا إضافيًا بقيمة 2 مليون دولار أمريكي لتعزيز مبادراتها التوسعية في آسيا، بما في ذلك افتتاح مكتب جديد في مدينة هانغتشو الصينية. وتعمل Klasha بالفعل مع العديد من مزودي خدمات الدفع الآسيويين والشركات، مثل Coda Pay وFomo Pay وEasy Transfer والغرفة التجارية الصينية في مدينة ييوو.

جاء هذا التمويل من مستثمرين مثل Expert Dojo وAlumni Ventures وPractical VC وBreega وMy Asia VC وResilience17 وMagic Fund، مما يرفع إجمالي الاستثمارات التي تأمّنت لشركة Klasha حتى الآن إلى 6.5 مليون دولار أمريكي.

وقالت Jess Anuna  “نحن متحمسون للإعلان عن جولة التمويل الأخيرة والاستثمار في السوق الآسيوية.

نحن نعمل بالفعل مع تجار على نطاق واسع في المنطقة ونتطلع إلى توسيع قدراتنا هناك، مما يعزز المدفوعات بين الشركات بين القارتين. مع هذا الاستثمار وانضمام جاستن فان إلى الفريق، نحن واثقون من قدرتنا على استغلال الفرص الكبيرة في سوق المدفوعات بين الشركات في آسيا ودفع نمو مستدام للشركة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.