شركة «ooredoo» تطلق منصة «سوق» الشاملة للتسوق بالشراكة مع«Urban Point» فى قطر

كتب:مصطفى عيد

أطلقت ooredoo، مشغل الاتصالات ومزود حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الرائد في قطر، منصة “سوق”، السوق الرقمية المبتكرة والمتكاملة، وذلك بالشراكة مع Urban Point، منصة عروض التوفير ونمط الحياة الرائدة في قطر.

تجربة تسوق

وتهدف منصة “سوق”، المتوفرة عبر تطبيق ooredoo، للارتقاء بنمط حياة العملاء من خلال تقديم تجربة تسوق مميزة تشمل عروضاً وخصومات وقسائم مخصصة مع مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك السفر والمطاعم والعناية بالجمال والترفيه وغيرها. كما تمنح المنصة عملاء ooredoo تجربة شاملة للتوفير تقديراً لولائهم.

اقتراحات ذكية

وتضم منصة “سوق” مجموعة من المزايا المتقدمة التي تتيح توفير تجربة مخصصة للعملاء وتزويدهم باقتراحات ذكية ودعم موجه، ما يسهم في تلبية تفضيلات جميع العملاء.

وانطلاقاً من دورها بوصفها مشغل الاتصالات الرائد في قطر والشريك الرئيسي لمجتمع الأعمال في الدولة، ستلعب ooredoo دوراً محورياً في سد الفجوة بين العملاء والشركات من خلال “سوق”.

كما يسهم دمج نقاط نجوم في المنصة مستقبلاً في تعزيز العروض والبرامج المتنوعة التي تقدم قيمة مُضافة للعملاء، ما يمنحهم مرونة أكبر ويتيح لهم الفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز والمكافآت المجزية.

التحول الرقمي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في ooredoo قطر: “إن إطلاق منصة سوق خطوة هامة في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز التحول الرقمي في دولة قطر. ونحرص على الارتقاء بتجارب نمط الحياة والتسوق الخاصة بعملائنا مع دعم جهود التحول الرقمي للشركات، وذلك من خلال توفير منتجات الاتصالات المبتكرة.

وتجسد منصة سوق أريدُ مستقبل التجارة الإلكترونية في دولة قطر”.

من جانبه، قال سيف قزي، الرئيس التنفيذي لشركة Urban Point: “مع إطلاق “سوق”، فإننا نبني أساساً لسوق يصل العملاء بالشركات المحلية بكل سهولة وبشكل فوري وبأسلوب يعود بالفائدة على الجميع.

وتتمثل رؤيتنا في جعل “سوق” الوجهة المفضلة في قطر، بحيث تصبح البداية الطبيعية لكل رحلة تسوق.

كما نستعد للتوسع في مجالات جديدة، ما يجعل “سوق” بمثابة المحفز الأول لتوجه العملاء نحو الشركات المحلية، وبالتالي المساهمة في نمو الاقتصاد المحلي.

ولم تقتصر أهمية الأسواق تاريخياً على الجانب الاقتصادي، بل لعبت أيضاً أدواراً محورية عديدة بوصفها مراكز للتبادل الثقافي والاجتماعي ومشاركة المعلومات.

وتستند منصة “سوق” إلى هذا الإرث لتوفر للعملاء سوقاً مريحة ومتكاملة في العالم الرقمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.