شركة«IT Valley» تشارك في فعاليات «GITEX Global 2024»

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة IT Valley، المزود الرائد لحلول التكنولوجيا في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في فعاليات GITEX Global 2024، الذي يٌعتبر واحدة من أكبر المعارض التكنولوجية في العالم. والتي أقيمت الفعالية هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي وميناء دبي، خلال الفترة من 13-18 أكتوبر الحالي.

ويجمع GITEX Global قادة الصناعة والمبتكرين من جميع أنحاء العالم، حيث توفر منصة مثالية لتبادل الأفكار واستكشاف أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا تمثل هذه الفعالية فرصة رائعة لشركة IT Valley لعرض منتجاتها وحلولها المتقدمة، والتفاعل مع عملاء محتملين وشركاء استراتيجيين.

قال الدكتور مصطفى عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي لشركة IT Valley :”نحن متحمسون للمشاركة في GITEX Global 2024 من خلال شركة دل تكنولوجيز، حيث تعتبر هذه الفعالية فرصة مثالية للتواصل مع قادة التكنولوجيا ومبتكرين آخرين. نحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة تدعم التحول الرقمي وتلبي احتياجات السوق المتزايدة.خاصة في الاسواق المصرية والاماراتية والسعودية” .

وتضمنت مشاركة IT Valley في GITEX عرض الحلول التكنولوجية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التي تشمل الأمن السيبراني، الحوسبة السحابية، وتحليل البيانات ، كما يعد المعرض فرصة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين واستكشاف فرص التعاون المستقبلية.

تسعى IT Valley من خلال مشاركتها في GITEX إلى تعزيز وجودها في السوق وزيادة شراكاتها الاستراتيجية في المنطقة.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.