«البنك الأهلى المصري» يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة من مجلة «Global Private Banker»

كتب:مصطفى عيد

حصد البنك الأهلي المصري جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية المميزة” (BEST BANK FOR PRIORITY BANKING) لعام 2024 من مجلة Global Private Banker العالمية، في إنجاز جديد يعكس تميز البنك وريادته في تقديم خدمات مصرفية متخصصة تلبي احتياجات العملاء من أصحاب الثروات.

وتمثل هذه الجائزة تتويجاً لجهود البنك في تطوير باقة متكاملة من الخدمات المصرفية المميزة، التي تجمع بين الابتكار والتكنولوجيا الحديثة، مما يتيح تجربة مصرفية استثنائية للعملاء ويوفر لهم حلولاً متقدمة تلبي توقعاتهم المتزايدة.

ويعكس هذا التكريم التزام البنك الأهلي المصري بتقديم مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات المصرفية، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم الخاصة، مؤكداً مكانته الرائدة كأحد أبرز البنوك في المنطقة في مجال الخدمات المصرفية المميزة.

وتمنح مجلة Global Private Banker لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الجوائز بناء على عملية تحكيم دقيقة، عدا أن جوائزها للثروات الخاصة تُعدّ بين الأكثر شفافية وموثوقية في العالم، وتأخذ المجلة في الاعتبار التقييم النوعي والكمي للمرشحين في العديد من المعايير مثل الابتكار، وتجربة العميل وولائه، والأداء المالي والتجاري، واستراتيجية المؤسسة، والتركيز على دمج معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ((ESG في الأنشطة والخدمات والمنتجات، والرقمنة، وقدرة البنك على تطوير المنتجات التي توائم احتياجات العملاء.

والجدير بالذكر أن “Global Private Banker” تُعتبر جهة موثوقة على مستوى العالم في تقديم الأخبار والتحليلات المتعلّقة بمجال الخدمات المالية. تسهم هذه المجلة في تمكين البنوك الخاصة ومديري الثروات والشركات العائلية من اتخاذ قرارات مستندة إلى معلومات دقيقة من خلال توفير تقارير إخبارية وتحليلات سوقية وبرامج جوائز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.