شركة«ooredoo» تطلق حل«SDN Connect» لضمان مستويات سرعة اتصال عالية في قطر

كتب:مصطفى عيد

أعلنت ooredoo، شركة الاتصالات ومزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الرائد في قطر، عن إطلاق SDN Connect، الحل المبتكر للاتصال الخاص الذي يتميز بمعدل تأخير منخفض جداً والمصُمم لتلبية المتطلبات المتطورة للشركات في قطر.

ومن المتوقع أن تشهد اتصالات الشركات تغييراً جذرياً مع الحل الجديد، الذي يوفر سرعات إنترنت فائقة تصل إلى 100 غيغابت في الثانية وذلك بفضل البنية التحتية المتطورة من أريدُ، ما يتيح تقديم تجربة اتصال سلسة وموثوقة تغطي مختلف أنحاء دولة قطر.

السرعة

ويلبي الحل المتطور مختلف احتياجات الشركات من خلال توفير مجموعة واسعة من خيارات السرعة، وتشمل 1 جيجابت في الثانية، و10 جيجابت في الثانية، و40 جيجابت في الثانية، وصولاً إلى 100 جيجابت في الثانية، ما يضمن مستويات اتصال عالية من حيث القوة والمرونة.

البرمجيات

وتم تصميم حل SDN Connect لتلبية احتياجات الشركات لمواكبة المشهد الرقمي؛ حيث يقدم مجموعة متكاملة من المزايا، بما فيها اتفاقيات مستوى الخدمة التي تضمن توفراً يصل إلى 99.9%، إلى جانب القدرة على التحكم الدقيق في البرمجيات، مع مجموعة واسعة من الخصائص المتقدمة، مثل الاتصال المباشر بين مراكز البيانات، وتخزين البيانات كخدمة، وإمكانية نقل بث الفيديو.

وتتكامل هذه المزايا مع مسارات الشبكة المرنة وإدارة حركة المرور المتطورة، لتعزز مرونة وكفاءة حل SDN Connect، وتسهم في ترسيخ مكانته كحلٍ مستقبلي قابل للتطوير بسهولة.

الإجراءات الأمنية

ويشمل الحل الجديد مجموعة شاملة من الإجراءات الأمنية المتقدمة، والتي تتضمن نطاقاً ترددياً آمناً ومباشراً وغير محدود، إلى جانب الدعم الفني المتواصل على مدار الساعة من مركز خدمات الشركات لدى أريدُ عبر جهاز واجهة الشبكة.

التحول الرقمي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ثاني علي المالكي، رئيس خدمات الشركات في ooredoo قطر: “يمثل إطلاق حل SDN Connect خطوة مهمة في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز التحول الرقمي في دولة قطر، ويتيح هذا الحل المتطور للشركات فرصة الاستفادة من خدمات اتصال سريعة وآمنة وواسعة النطاق، ما يوفر لها البنية التحتية الرقمية اللازمة للنمو والتنافس في السوق، ويرسي أساساً متيناً يضمن القدرة على التطور والتكيف مع المتغيرات المستقبلية، وبالتالي تعزيز كفاءتها وإنتاجيتها على المدى الطويل”.

إن هذا الحل الجديد هو عنصر أساسي في مجموعة الحلول المتكاملة التي تهدف أريدُ من خلالها إلى تعزيز قدرة الشركات العاملة في قطر على مواكبة التطورات المتسارعة في السوق. ويشمل هذا الحل مجموعة واسعة من المجالات الرئيسية، بدءاً من اتصالات الشركة وصولاً إلى التحكم التشغيلي وإعدادات البيع بالتجزئة، ما يعكس التزام ooredoo الراسخ بدفع عجلة التحول الرقمي وتعزيز الابتكار، بما يساهم في تحقيق النمو المستدام على مستوى الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.