بعد الحصول على موافقة البنك المركزي..«فيزيتا» تعتزم اطلاق كارت«فيزيتا» لخدمة المنظومة الطبية

كتبت:ريهام علي

تعتزم شركة فيزيتا المصرية العاملة في مجال الرعايا الصحية بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وشركة نيم كارد لخدمات المدفوعات واحدى البنوك العاملة في مصر اطلاق «كارت فيزيتا» لخدمة المرضى والأطباء ومقدمي الخدمات الطبية.
وأوضح شكري اسمر، رئيس قطاع التطوير المؤسسي والمسؤول عن مركز فيزيتا لاب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة اطلاق المركز الابداعي الاستراتيجي “فيزيتا لاب Vezeeta Lab” أنه جاري استيفاء كافة الاجراءات لاطلاق الكارت متوقعا الحصول على موافقة البنك المركزي بداية العام المقبل.

وأضاف أنه يمكن للعميل الحصول على الكارت من خلال تطبيق فيزيتا منوها بأن جميع عملاء شبكة شامل التى أطلقتها المنصة سوف يحصلون عليه.

وتابع أسمر يتيح الكارت الحصول على تسهيلات مالية ويستطيع المريض من خلاله دفع مستحقات الطبيب ،كما يمكن للاطباء الاستفادة منه في شراء المستلزمات الطبية وتطوير العيادات مع الاستفادة بإمكانية التقسيط،متوقعا مع اطلاق الكارت استفادة كافة عملاء برنامج شامل منه.

وأشار  إلى أن منصة فيزيتا تعمل في محافظات القاهرة والاسكندرية والدلتا ومحافظات الصعيد كما أنه جاري حاليا تقويتها في محافظات القناة، ولذلك لتقديم خدمة صحية متكاملة بكافة المحافظات من اطباء وأشعة وتحاليل ومستشفيات مختلفة
من جانبها قالت ملاك البابا رئيس شركة VISA والمدير العام للشركة بمصر  إن اي عميل يستطيع الاستفادة من التسهيلات التى يقدمها الكارت وحتى وإن لم يمتلك حساب بنكي حيث يستطيع شحنه في أي وقت .

وأضافت أن المريض يستطيع الاستفادة من كل التسهيلات التى تقدمها منصة فيزيتا ولدينا توجه ايضا لاستفادة المنظومة الطبية بأكملها سواء المرضى أو أطباء.

وأكدت البابا أن استراتيجية فيزا في مصر هو التوسع في الشمول المالي مشيرة الى أن القطاع الصحي في مصر كبير.

وتابعت نعتز بشراكتنا مع منصة Vezeeta، اولي خطوات VISA في قطاع الرعاية الصحية في مصر والشرق الاوسط ، والتي تعكس التزامنا بدفع عجلة التحول الرقمي منوه بأنه من خلال توفير حلول دفع مبتكرة وآمنة، نسعى لتسهيل الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية وتعزيز تجربة المستخدمين والأطباء، بما يتماشى مع استراتيجيتنا لتعزيز نطاق المدفوعات الفورية وتبسيط استقبال الحوالات الدولية، مما يمكن المرضى ومقدمي الرعاية من الاستفادة القصوى من الحلول الرقمية.”

جدير بالذكر أن Vezeeta تعد منصة رائدة للرعاية الصحية الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط إفريقيا، حيث توفر خدمات حجز الأطباء وبرنامج تنظيم إدارة العيادات. تقود Vezeeta التحول الرقمي في حجز الأطباء والعيادات والمستشفيات، مما يجعل الرعاية الصحية عالية الجودة سهلة الوصول في المنطقة العربية.

من خلال أكثر من 200,000 تقييم مثبت ومراجع، يمكن للمرضى البحث والمقارنة والحجز مع أفضل الأطباء فورًا، كما يوفر برنامج إدارة العيادات للأطباء تجربة سلسة وبدون عقبات.

استطاعت Vezeeta الوصول لأكثر من 10 مليون شخص على مدار ال 12 سنو الماضية.

وتعمل Vezeeta حاليًا في مصر والسعودية ولبنان و الأردن وكينيا ونيجيريا، وتطمح إلى تحسين جميع جوانب مجال الرعاية الصحية، مع الاستمرار في إطلاق منتجات تحدث فرقًا إيجابيًا في حياة الناس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.