شركة «مكين Makeen» العقارية تختار منصة «ياردي Yardi» لإدارة الوحدات المدفوعات العقارية في الإمارات

كتب: مصطفى عيد

اختارت شركة “مكين بروبرتيز” (Makeen Properties)، إحدى شركات مجموعة “غباش جروب” (Ghobash Group)، شركة “ياردي” (Yardi) لتحسين العمليات عبر محفظتها العقارية واسعة النطاق متعددة الاستخدامات، والتي تتضمن أكثر من 3000 وحدة من العقارات السكنية والتجارية والصناعية.

ستقوم “ياردي” بتبسيط دورة حياة أعمال “مكين بروبرتيز” بأكملها ، بما في ذلك الأنشطة التشغيلية والمالية والتأجير مع توفير تجربة رقمية سلسة مع حل موحد، من خلال الخدمة الذاتية لـ “ياردي” البوابة والتطبيق، يمكن للمستأجرين بسهولة تجديد عقود الإيجار وإدارة المدفوعات وطلب خدمات الصيانة والبقاء على اطلاع على أخبار العقارات.

ستمكن أيضًا برامج إدارة علاقات العملاء من “ياردي” مديري العقارات من الاستجابة على الفور للاستفسارات ومعالجة طلبات الخدمة ، مما يعزز بشكل كبير رضا العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر برنامج “مدير الإيجارات” ((Lease Manager من “ياردي” فرق الإدارة بالأدوات اللازمة لتحليل أداء المحفظة من خلال تتبع المستأجرين المعرضين للخطر.

“نحن متحمسون لدمج حلول تكنولوجيا “ياردي” المبتكرة في عملياتنا. قال محمد زعيتر، المدير العام في “مكين بروبرتيز”: “تتوافق هذه الخطوة بشكل جيد مع مهمتنا لتطوير عقارات متميزة لمجتمعات متكاملة تُلهم بخلق قنوات تواصل أكثر مع تقديم تجارب خدمة استثنائية تُثري حياة سكاننا”. “مع منصة “ياردي” القائمة على السحابة ، يمكننا توحيد عمليات الإدارة لدينا ، وتحسين قنوات الاتصال ، وتعزيز الإنتاجية التشغيلية ، والتركيز بشكل أكبر على تقديم أعلى معايير الجودة لجميع مشاريعنا”.

وعلق سعيد حيدر ، كبير المديرين بشركة “ياردي”: “نحن سعداء بالشراكة مع “مكين بروبرتيز” ودعمهم في رحلتهم نحو إدارة عقارية أكثر ذكاءً وأكثر كفاءة”. “من خلال اعتماد حلنا المبسّط ، لن تعزز “مكين بروبرتيز” فقط إدارة محفظة أصولها المتنوعة ، بل ستعزز أيضًا سمعتها كملاك ومشغلي عقارات عصريين ومستدامين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.