مجموعة «stc» شريك إستراتيجي للنسخة الثامنة لمبادرة مستقبل الاستثمار «FII»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت مجموعة “stc” ، عن شراكتها الإستراتيجية مع مبادرة مستقبل الاستثمار(FII) في نسختها الثامنة، التي ستعقد خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، تحت شعار “آفاق لا نهائية: الاستثمار اليوم، تشكيل الغد”.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 7000 مشارك و500 متحدث، مما يعكس أهمية الحوار حول مستقبل الاستثمار والابتكار.

ويجمع مؤتمر FII8 قادة العالم والرؤساء التنفيذيين والمبتكرين من مختلف القطاعات؛ لتعزيز التعاون بين الحكومات والمؤسسات، كما ستنضم مجموعة “stc” إلى مجموعة من الشركاء الإستراتيجيين مثل فرانكلين تمبلتون، وستاندرد تشارترد، والبنك الوطني السعودي، وطيران الرياض، وشركة الدرعية، لتقديم الدعم لقضايا المعهد وتعزيز نتائج المؤتمر.

جودة حياة الأفراد

وتُعد الشراكة الإستراتيجية بين “FII” ومجموعة “stc” تجسيدًا لالتزام المجموعة بتمكين الحلول التي تعالج التحديات الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي والمستقبلي، مما يسهم في تحسين جودة حياة الأفراد ويعزز من مستقبل التنمية المستدامة.

الرعاية الصحية

وستناقش مجموعة “stc” مع شركائها الإستراتيجيين والمنظمات الرائدة في مجال الأعمال والمجال الأكاديمي والمجال التقني حلولًا لأبرز التحديات التي تواجه التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي، والرعاية الصحية، والاستدامة، وستسهم “stc” في تعزيز النقاشات حول أهمية تحفيز القطاعين العام والخاص للتطوير في هذه المجالات من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار.

تكنولوجيا المعلومات

وستشارك مجموعة “stc” في جلسات حوارية ومن ضمنها جلسة بعنوان “هل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مناسبة للجميع”، التي تتناول حوارات متعددة تتعلق في البنية التحتية الموحدة لتكنولوجيا المعلومات، وما إذا كانت تلبي احتياجات الصناعات والحكومات والاقتصادات المتنوعة.

وستقدم “stc” خلال “FII8” مجموعة واسعة من منتجاتها وحلولها الرقمية، وكيفية تعزيز ريادتها في القطاع الرقمي، وستستعرض رحلتها بدءًا من تقديم خدمات الاتصال التقليدية إلى مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية، وسيتاح للزوار أيضًا التعرف على سجل استثمارات المجموعة الناجحة وكيفية استدامتها في تطوير محفظتها ومنتجاتها، مما يجعلها رائدة في التمكين الرقمي في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.