منصة «فيزيتا» المصرية للرعاية الصحية تدرس التوسع في ليبيا والعراق وعدة دول افريقية

كتبت:ريهام علي

تدرس منصة “فيزيتا”، العاملة في مجال الرعاية الصحية الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التوسع في كلا من ليبيا والعراق وعدد من الدول الافريفية.

وأوضح شكري اسمر، رئيس قطاع التطوير المؤسسي والمسؤول عن مركز فيزيتا لاب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للاعلان عن إطلاق المركز الابداعي الاستراتيجي “فيزيتا لاب Vezeeta Lab”، لاستكشاف فرص جديدة لزيادة حجم أعمال المنصة محليًا وإقليميًا واضافة خدمات جديدة في مصر ودول الخليج العربي أن المنصة تقدم خدماتها المختلفة حاليا في 6 دول (مصر -السعودية- اليونان- والأردن-كينيا-نيجيريا

وأضاف أن المنصة بدأت عملها في السوق المصري منذ نحو 12 عاما وتقوم فلسفتها على حل المشكلة أساسية بين المرضى والأطباء، وهى الحصول على خدمة متميزة دون الحاجة إلى الانتظار لساعات كثيرة الأمر الذي يستهلك مجهود ووقت كبير على المريض ،منوها بأن فيزيتا سعت إلى سد الفجوة من خلال بناء منصة تكون نقطة رعايا شاملة لتوفير خدمات الكترونية، تساعد على المريض على حجز موعد مع الطبيب المختص من خلال معلومات موثوقة من تقييمات مختلفة من مرضى مختلفين .

وأضاف أسمر عملنا على تطوير وتحسين جودة الرعايا الصحية وسهولة الوصول اليها ،وهى رسالتنا الأساسية الأولى عن طريق توفير خدمات مختلفة، تتضمن حجز موعد الطبيب للمرضى، وحجز الأدوية من الصيدليات، بالإضافة إلى حجز الأشعة والتحاليل، والعمليات في المستشفيات.

وأكد أنه على مدار 12 عاما استطاعة منصة فيزيتا الحصول على ثقة مستخدميها منوها بأن المنصة بها نحو 200 ألف تقييم موثق ومراجع حول مختلف الأطباء الموجودين على المنصة، كما أن المنصة استطاعت خدمة نحو10 ملايين عميل.

وتابع بدأنا في توفير حلول تساعد على تحمل التكاليف في ظل الظروف الاقتصادية وتم اطلاق منصة شامل للافراد والعائلات التي تسمح خدمات مخفضة من خلال شبكة شامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.