«إيكونيكوس» تطلق مشروع ميتافيرس لصناعة الأزياء الرقمية

تطلق شركة إيكونيكوس، مشروع ميتافيرس بطريقة عالية الجودة في صناعة الأزياء الرقمية، التي تقدر بمليارات الدولارات من خلال الإطلاق القادم لمجموعات الرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع مصممة الأزياء الشهيرة والمعالجة العلاجية عائشة رمضان، وهذا الأمر سيضع هذا التعاون الجديد علامة فارقة في تطور صناعة الأزياء الرقمية.

تعد شركة إيكونيكوس هي واحدة من أكبر وأشهر مشاريع ميتافيرس على منصة كاردانو بلوكتشين. تم تصور مشروع ميتافيرس لتحويل مشهد التجارة الإلكترونية والمواعدة والألعاب والتعلم وتوفير تجارب غامرة وواقعية للمستخدمين، وفي 5 أغسطس 2022، أطلقت شركة إيكونيكوس جواز سفر لمجموعات الرموز غير القابلة للاستبدال المتميزة من نشأة مجتمع الويب 3 العالمي «فكرة لتكرار جديد لشبكة الويب العالمية.

وقالت عائشة رمضان: «إن دور الميتافيرس في الصحة والعافية سوف يوسع قدرتنا على الذهاب إلى أماكن في أذهاننا لم نعتقد أبدًا أننا نستطيع الوصول إليها. يواجه الكثير من الناس صعوبة في تخيل شكل هالتهم، وشكل الشاكرات الخاصة بهم، لذا فإن الميتافيرس سيساعدنا على إظهار تلك الأفكار التي تم التحدث بها منذ فترة طويلة وطرق الشفاء في شيء ملموس أكثر للناس ليشعروا به ويروا المزيد، الأمر يتطلب لنا أبعاد مختلفة للشفاء.

ومع تطور الموضة الرقمية وطمس الحدود المادية والرقمية، ستصبح ثقافة الموضة التي تتضمن أزياء الأفاتار وتصميم المؤثرات الرقمية وأزياء رموز غير قابلة للاستبدال وحتى الملابس الرقمية التي يتم تقديمها لأشخاص حقيقيين هي السائدة. وفقًا لأرقام بنك الاستثمار مورغان ستانلي قد تصل قيمة صناعة الأزياء الرقمية إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2030.

ويقول شادي جريج، الشريك المؤسس والمدير المالي لشركة إيكونيكوس، «إن التعاون بين ميتافيرس إيكونيكوس وعائشة رمضان هو إحدى القوائم الطويلة للتعاون مع العلامات التجارية التي نعمل على تأسيسها. السيدة عائشة هي مصممة شهيرة ومالكة للعلامة التجارية اللبنانية الشهيرة عائشة. صنعت وصممت نساء جميلات مثل تشارلي ثيرون وباريس هيلتون وأريانا غراندي ومشاهير بوليوود مثل ايشواريا راي وقائمة طويلة من المشاهير الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.