أفضل «شركة تكنولوجيا مالية» و أفضل «منتجات» و أفضل «مزود BNPL»..«ڤاليو» تحصد 3 جوائز مرموقة من مجلة «International Business» لعام 2024

كتب: مصطفى عيد
في سماء الابتكار والتكنولوجيا المالية، تُحلق شركة «ڤاليو» رائدة التكنولوجيا المالية في المنطقة، عالياً حاملةً معها ثلاث جوائز مرموقة من مجلة International Business لعام 2024.

«ڤاليو»، الاسم الذي يُعادل الثراء والابتكار في عالم التكنولوجيا المالية، تُثبت مرة أخرى ريادتها وتُعزز مكانتها كرائدة في هذا المجال من خلال حصولها على:
• جائزة أفضل شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية بشكل عام في مصر 2024: وهى شهادة قوية على ريادتها وابتكارها، وتُؤكد قدرتها على تقديم حلول تُحدث ثورة في هذا المجال.

• جائزة أكثر مجموعة شاملة من المنتجات المالية في مصر 2024: حيث تقدم «ڤاليو» مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

• جائزة أفضل مزود لخدمات الدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – مصر 2024: تعكس هذه الجائزة الريادة في تقديم حلول الدفع لاحقًا المبتكرة، والتي تُتيح للعملاء شراء المنتجات والخدمات وتقسيم تكاليفها على فترات زمنية ميسورة.

وبهذه الجوائز، تُؤكد «ڤاليو» التزامها بتقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائها، وتطوير منتجات مبتكرة تُلبي احتياجاتهم المتزايدة في مجال التكنولوجيا المالية.

يُعدّ حصول «ڤاليو» على هذه الجوائز إنجازًا هامًا يُضاف إلى سجل إنجازاتها الحافل، ويُؤكد على ريادتها في مجال التكنولوجيا المالية في مصر والمنطقة العربية.

 

إقرأ أيضا:

«ڤاليو» تبرم اتفاقية شراكة مع جامعة «ESLSCA» لتوفير حلول سداد مرنة

«ڤاليو» تبرم اتفاقية شراكة مع «كراون بلازا ويست كايرو – أركان» لتوفير خطط سداد مرنة لعملاء الفندق

«ڤاليو» ضمن قائمة «فوربس» لأقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.