منصة «يونيفونك» تستعرض إمكانيات المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في معرض Seamless الشرق الأوسط 2024

كتب: مصطفى عيد

تشارك منصة «يونيفونك Unifonic»، الرائدة في مجال المحادثات ومقدمة خدمات البرمجيات كخدمة (SaaS) في الشرق الأوسط، في معرض Seamless الشرق الأوسط 2024 بدبي لعرض تطورها نحو حلول تفاعل مدعومة بالذكاء الاصطناعي للمحادثات، حيث تعرض مجموعة برامج أتمتة رحلة العميل وتؤكد على التزامها بإحداث ثورة في تفاعل العملاء من خلال الأتمتة.

تُعيد تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي تشكيل اتصالات الشركات مع عملائها. وفي خضم هذا التحول، تعكس مجموعة الحلول البرمجية الخاصة بشركة «unifonic»، والتي سيتم عرضها في المعرض، تفانيها في تحسين تفاعل العملاء وتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في النظام البيئي للاتصالات بالمنطقة.

وتقدم «unifonic» حلولاً مبتكرة مثل دردشة الروبوت التفاعلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي يتم عرضها في معرض Seamless الشرق الأوسط. وهذا يتماشى مع الهدف الرؤيوي “نحن الإمارات 2031″، الذي يعزز الابتكار التكنولوجي والتحول الرقمي عبر مختلف الصناعات في المنطقة.

تمكّن «unifonic» العملاء من إنشاء تجارب عملاء متعددة القنوات تتوافق مع مبادرات التحول الرقمي الخاصة بهم. ومن خلال الاستحواذ على شركة Sestek في عام 2022، وسعت unifonic عروض حلول الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، مما عزز قدراتها في حزم المحادثة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. وتسهّل الشركة تبادل الرسائل التجارية الحديثة والموثوقة والفعالة عبر قطاعات متنوعة باستخدام برامج بدون تعليم برمجي والأتمتة والتنظيم.

قال أحمد حمدان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة «unifonic»: “في «unifonic»، نضع معايير جديدة لتحسين تفاعل العملاء من خلال الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمحادثات بما يتماشى مع رؤية ‘نحن الإمارات 2031’. هدفنا هو توفير تجارب آمنة وعالية الجودة، والالتزام باللوائح، وبناء ثقة العملاء. تتيح لنا الأتمتة تقديم اتصال فعال على نطاق واسع مع خفض التكاليف وتبسيط الموارد لشركائنا. يضمن برنامج الذكاء الاصطناعي للمحادثات لدينا تفاعلات مخصصة وسلسة عبر قنوات مختلفة، مما يعزز العلاقات طويلة الأمد.”

وأضاف: “تتصدر «unifonic» ثورة الذكاء الاصطناعي للمحادثات في الشرق الأوسط، حيث تعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي في تحويل تفاعلات العملاء لتصبح أكثر جاذبية واستجابة. تسلط أحدث ابتكاراتنا المعروضة في معرض Seamless الشرق الأوسط 2024 الضوء على التزامنا بمساعدة الشركات في المنطقة على إعادة تعريف استراتيجيات اتصالاتها.”

يمثل اعتماد «unifonic» على الذكاء الاصطناعي للمحادثات لأتمتة رحلات العملاء تحولا تاريخيا له آثار واسعة النطاق على الشركات. من خلال الاستفادة من منصات مثل WhatsApp، تقود «unifonic» تفاعلًا متفوقًا وتعزز استراتيجيات التسويق الأداء. ومع نهجها التقدمي، من المقرر أن تعيد الشركة تشكيل تجارب العملاء وإعادة هيكلة الاتصال التجاري.

يُمكّن أتمتة التسويق التفاعلي من «unifonic» الشركات من المشاركة في محادثات متعددة القنوات، ودمج الأنظمة، وتعيين عوامل تشغيل وأحداث تؤدي إلى إجراءات مجدية. وهذا يساعد على تعزيز الثقة في استراتيجيات التسويق الرقمي. من خلال إجراء تحليل وتقييم تفصيليين، توفر «unifonic» تتبعًا شاملاً لحملات التسويق الأداء عالية الفعالية على منصات مثل إنستقرام وفيسبوك، وبالمثل، فإن قدرة الشركة على تقديم أتمتة دعم العملاء تحول دعم العملاء من خلال تقنيات الأتمتة المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.