«الباتروس» تعمل علي تنفيذ مشروع سياحي عقاري في الساحل الشمالي مع«بالم هيلز»  

وتستهدف جذب مليون ونصف سائح العام الحالي  

كتبت صفية منير

تتوقع مجموعة بيك الباتروس إن يرتفع اعداد السياحة الوافدة الي فنادقها العام الجاري بنحو 10%مقارنة بالعام الماضي، ليصل إجمالي أعداد السائحين الي 1.5مليون سائح” طبقا لما ذكره كامل ابو علي، رئيس مجموعة بيك الباتروس.

فندق جديد

وأضاف ابو علي، علي هامش افتتاح فندق سي ورلد اليوم في مدينة مرسي علم إن المجموعة ستبدأ في سبتمبر القادم في إنشاء فندق جديد في مرسي علم بمساحة 280 ألف متر ، بسعة فندقية 800غرفة، متوقعا ان يتم افتتاحه خلال عام.

الغرفة الفندقية

وأوضح خلال اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم علي هامش افتتاح فندقين في مدينة مرسي علم أن تكلفة إنشاء الغرفة الفندقية تتراوح من 80 إلي 100ألف جنيه.

3 آلاف غرفة

وتمتلك المجموعة حاليا 3 ألاف غرفة فندقية في المدينة منها ألف في ثلاث فنادق داخل منتجع بورتو غالب، والف في منتجع بورتو فينو، ؤألف اخري في منتجع سي ورلد.

وقال أبو علي إنه يجب حل مشكلة الطيران حيث تعاني شركات السياحة من ارتفاع رسوم الهبوط والاقلاع في المطار مما يحد من أعداد الطائرات الوافدة إليها.

الساحل الشمالي

وكشف عن أن أرض الساحل الشمالي التي تملكها مجموعته علي بمساحة 600 ألف متر سيتم عمل مشروع فندقي “ضخم” فيها فضلا عن وحدات عقارية، مع شركة بالم هيلز ، دون الكشف عن تفاصيل اخري.

المغرب

وعن التوسعات الخارجية قال إن الشركة ستفتتح فندقين جديدين في المغرب نهاية العام الجاري في مدينتي مراكش وأغادير ليصل عدد فنادق المجموعة في المغرب إلي خمس فنادق.

اقرا ايضا:

إنطلاق أعمال«قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني» غدا   

وزارة الاتصالات المصرية: نستهدف زيادة مراكز إبداع مصر الرقمية «كريتيفا» إلى 26 مركزا بنهاية 2024

تعرف على إجراءات الحكومة المصرية لدعم ريادة الأعمال والشركات الناشئة

مستشفى«مصر للطيران» تحصل على اعتماد«السياحة العلاجية» الدولي  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.