«عكاشة» و«فايد» يشاركان بفعاليات النسخة الأولى من منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة

الاثنين 20 مايو الجاري

كتب:مصطفى عيد

يشارك  هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري، وطارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، في فعاليات النسخة الأولى من من منتدي الميثاق العالمي للأمم المتحدة، المقرر عقده في 20 و 21 مايو 2024.

 

وخلال فعاليات المنتدى كن المقرر أن يتحدث هشام عكاشة في جلسة  حول “سُبُل تحقيق الشمول المالي المستدام والنمو.

وإلى جانب ذلك، سيشارك طارق فايد في حلقة نقاشية كمتحدث في المائدة المستديرة حول التمويل المستدام، مما يثير النقاش حول التمويل والتنمية المستدامة في أفريقيا.

ويُعدّ المنتدى منصة حوارية هامة تهدف لتحفيز الجهود المشتركة والتعاون بين مختلف الأطراف المعنية من القطاع الخاص والمنظمات الدولية والمجتمع المدني والخبراء الأكاديميين وغيرهم.

وفي إطار فعاليات المنتدى، يجتمع قادة الفكر في مجالات التنمية المستدامة من جميع الدول الإفريقية لمناقشة التحديات المنوعة التي تواجه جهود الاستدامة، والممارسات المثلى، ومنهجيات التقدم والتحسين.

وتأتي مشاركة هذه الشخصيات البارزة في المنتدى لتؤكد التزامهم الراسخ بدمج مبادئ الميثاق العالمي للأمم المتحدة في استراتيجيات أعمالهم، وحرصهم على المساهمة الفعّالة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

اقرا ايضا:

هشام عز العرب: «البنك المركزي» لن يتدخل في سوق الصرف إلا في حال وجود «خلل» ومن المبكر الاحتفال بالقضاء على السوق السوداء

البنك الاهلي المصري «الأكثر أمانا في مصر» بشهادة«Global Finance» 

«هشام عز العرب»: البنك التجاري الدولي سيستثمر في «رأس الحكمة» وأرباح البنك تأثرت برفع الفائدة

طارق فايد: 100 ضعف زيادة في الإيرادات الدولارية لبنك القاهرة بعد قرارات المركزي برفع الفائدة والسماح بسعر صرف مرن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.