«مايكروسوفت» تطلق مركز «Dynamics 365 Contact Center» للإتصالات السحابية المزود بالذكاء الاصطناعي الإبداعي

«مايكروسوفت» تطلق مركز Dynamics 365 Contact Center للإتصالات السحابية المزود بالذكاء الاصطناعي الإبداعي

 

أعلنت مايكروسوفت، أمس الثلاثاء، عن إطلاقDynamics 365 Contact Center، وهو حل مراكز الاتصال السحابية الذي يركز على “Copilot” والذي يوفر ذكاءً اصطناعيًا إنشائيًا لكل قناة من قنوات التفاعل مع العملاء.

توفر هذه الخدمة الجديدة، التي ستكون متاحة للجمهور اعتبارًا من 1 يوليو، حلولاً للشركات لتحسين تجربة خدمة العملاء وزيادة كفاءة عمليات مراكز الاتصال.

وتستفيد الخدمة من التقنيات الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي الإنشائي لتعزيز تجارب الخدمة الذاتية للعملاء، ومساعدة وكلاء خدمة العملاء بإعطائهم السياق والأدوات المناسبة، وتحسين كفاءة العمليات التشغيلية.

كما تتيح خدمة Dynamics 365 Contact Center للشركات الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي الإنشائي لتحسين تجربة العملاء عبر جميع قنوات الاتصال، بدءًا من التفاعلات الذاتية المتطورة وصولاً إلى التوجيه الذكي للطلبات إلى الوكيل الأنسب للمساعدة.

وتعتمد الخدمة على منصة السحابة المؤمنة من مايكروسوفت، ما يمكّن الشركات من الاحتفاظ باستثماراتها الحالية في أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) أو التطبيقات المخصصة، مع الاستفادة من قدرات مراكز الاتصال المتطورة.

وتشمل المزايا الرئيسية للحل تجربة الخدمة الذاتية المتطورة، وتسريع الخدمة المقدمة من وكلاء الدعم، وتحسين الكفاءة التشغيلية لمراكز الاتصال، باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الإنشائي.

وعلّق عملاء هذه الحلول إيجابيًا على قدرتها في تعزيز تجربة العملاء وتحسين أداء مراكز الاتصال، مما يؤكد على إمكانياتها في تحويل خدمات الدعم والتفاعل مع العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.