«افريكسيم بنك» يطلق شركة أفريقيا للتجارة والتوزيع «ATDC»برأسمال مليار دولار لدعم صغار المزارعين الأفارقة

كتبت: أميرة احمد

أطلق البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد “افريكسيم بنك” على هامش اجتماعاته السنوية في ناسو بجزر الباهاما شركة ATDC برأس مال يبلغ مليار دولار، والتي تهدف إلى تمكين صغار المزارعين من اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الترويج وتوزيع منتجاتهم لتعزيز المشاركة بنشاط في أسواق التجارة الإقليمية والعالمية.
وبحسب بيان نشر عبر موقع البنك؛ شهد توقيع الاتفاق بنديكت أوراما رئيس البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد ووامكيلي ميني الأمين العام لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية، على هامش الاجتماعات السنوية التي عقدت في الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجاري، حيث وقعت ساماليا زوبيرو الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الأفريقية وجاجان جوبتا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Arise Integrated Industrial Platforms، ATDC الاتفاق.

وعقدت الاجتماعات السنوية لبنك التصدير والاستيراد الأفريقي (افريكسيم بنك) في ناسو بجزر البهاما في الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجاري، لتعزيز الروابط بين أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي، المنطقة السادسة للاتحاد الأفريقي تحت عنوان “ملكية مصائرنا: الرخاء الاقتصادي على منصة أفريقيا العالمية”.

اقرا ايضا:

تسهيلات بقيمة 2 مليار دولار من «افريكسيم بنك» لدعم تصنيع المنتجات الصحية والصيدلانية في أفريقيا

«افريكسيم» بنك يوقع اتفاقيات لتسهيلات بقيمة 725 مليون دولار خلال اجتماعاته السنوية

«بنك مصر« و «سي آي كابيتال» أفضل بنك لترتيب عمليات إعادة الهيكلة في إفريقيا و أفضل مؤسسة مالية في مجال الدمج والاستحواذ في الشرق الاوسط وشمال افريقيا

بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي.«العربى الافريقى الدولى» يفتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.