«ريم فاينانس» تتعاون مع «نتورك إنترناشيونال» لتسريع التحول الرقمي بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

أعلنت نتورك إنترناشيونال الشركة الرائدة في مجال تمكين التجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع شراكة استراتيجية مع ريم فاينانس المزود الرائد للخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التحول الرقمي

تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى الاستفادة من خبرات نتورك إنترناشيونال لتوفير حل متكامل لمعالجة المدفوعات لدعم التحول الرقمي الذي تشهده ريم فاينانس ويأتي هذا التعاون ليُعزز تركيز ريم فاينانس على تقديم تجربة مصرفية فريدة للعملاء تتماشى مع العصر الرقمي.

خدمات متنوعة

وتشمل الشراكة مجموعة واسعة من الخدمات تشمل معالجة المعاملات، واستضافة وإدارة البطاقات، بالإضافة إلى خدمات القيمة المضافة. وانطلاقًا من كونها أكبر شركة لحلول الدفع في المنطقة، تلتزم نتورك إنترناشيونال بدعم قطاع الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير حلول مبتكرة للعملاء وتعزيز تجربة المستهلكين.

خدمات مبتكرة

من جانبه قال  نافنيت ديف، المدير العام والرئيس المشارك لقسم المعالجة في منطقة الشرق الأوسط لدى نتورك إنترناشيونال “يسعدنا للغاية أن نتعاون مع ريم فاينانس لتقديم حلول مبتكرة للمدفوعات الرقمية معًا، والتي توفر تجربة سهلة وآمنة للعملاء.

بنية تحتية

ويستند هذا التعاون إلى خبرة نتورك إنترناشيونال التي تمتد على مدار ثلاثة عقود في مجال إنشاء بنية تحتية وخدمات عالمية المستوى للمدفوعات الرقمية للعملاء.

كما يؤكد التزام نتورك إنترناشيونال بتمكين شركائها من خلال خدمات المعالجة المتطورة وحلول القيمة المضافة، وبالتالي دفع النمو في قطاع الخدمات المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة.”

جودة المنتجات

من جانبه، قال سراج فايدي، الرئيس التنفيذي لشركة ” ريم فاينانس ” “في إطار التزامنا المستمر بتحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا الكرام، وانطلاقًا من تعاوننا الأخير مع مقدمي الخدمات والشركاء البارزين، يسرنا أن نبرم شراكة مع نتورك إنترناشيونال لاستكشاف مسارات مبتكرة لتسريع رقمنة خدماتنا لتقديم خدمة أفضل لعملائنا.

معاملات

تمثل هذه المشاركة خطوة مهمة بالنسبة إلى ريم فاينانس لتوسيع قدراتنا على تقديم خدمات رفيعة المستوى وسهلة الاستخدام لعملائنا.

ونحن على ثقة تامة بأن التعاون مع نتورك إنترناشيونال سيضمن معالجة سلسة وحديثة لمعاملات البطاقات المتعلقة بكل من قطاعي الأفراد والشركات. ونحن ملتزمون بأن نلعب دورًا حيويًا في الارتقاء بالنظام المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق القيمة لمساهمينا، وإعطاء الأولوية لاحتياجات عملائنا.”

اقرا ايضا:

تعاون بين«enza» و«TerraPay» لتحسين مدفوعات الشركات وتعزيز الشمول المالي في إفريقيا

الأونكتاد: مصر الوجهة الاستثمارية الأولى فى أفريقيا للعام الثاني على التوالي

زيادة جديدة في أسعار السجائر «تعرف عليها»

مركز معلومات مجلس الوزراء المصري يبحث تمكين الشركات الناشئة في القطاعات التكنولوجيا الرائدة وتعزيز مساهمتها في الاقتصاد القومي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.