شركة «Temenos» تعزز فريقها التنفيذي لتعزيز نمو الأعمال في الولايات المتحدة

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة Temenos، المتخصصة في البرمجيات المصرفية، عن تعيين اثنين من القادة التنفيذيين الرئيسيين لتسريع نمو الأعمال والاستفادة من الفرص المتاحة في مجال البرمجيات كخدمة (SaaS) وفي الولايات المتحدة.

انضمت إيزابيل غوي إلى الشركة كرئيسة للتسويق وعضوة في اللجنة التنفيذية، وتخضع مباشرة لجان بيير برولارد، الرئيس التنفيذي للشركة.

وتم تعيين مونتي باتيا نائبًا للرئيس التنفيذي للتحالفات والشركاء العالميين، تحت إشراف ويليام موروني، الرئيس التنفيذي للمبيعات.

تتمتع إيزابيل غوي بخبرة تزيد عن 20 عامًا في الولايات المتحدة، وستقود جهود Temenos في مجالات التسويق، وتحديد المواقع الخاصة بالمنتجات والحلول، وتوليد الطلب، واتصالات التسويق كما تتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجيات كخدمة، حيث قادت استراتيجيات نمو التسويق وإدارة التسويق للمنتجات في شركات عالمية مثل Salesforce وCommvault.

يملك مونتي باتيا خبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال القيادة التجارية والإدارية في شركات البرمجيات والبنية التحتية والتكنولوجيا، وسيساهم في تعزيز استراتيجية الشراكات العالمية لشركة Temenos، وتعزيز التعاون مع شركاء التكنولوجيا، ومقدمي خدمات تمينوس إكسجينج، ومُدّعي النظم العالمية وشركاء التسليم.

تعكس هذه التعيينات التزام Temenos بالاستثمار في المواهب القيادية وتعزيز حضورها في الولايات المتحدة، وتهدف الشركة إلى الاستفادة من خبرات القيادات الجديدة لدفع نمو الأعمال وتعزيز مكانتها في السوق.

أكد جان بيير برولارد، الرئيس التنفيذي لشركة Temenos، على أهمية هذه التعيينات في تعزيز نمو الأعمال، مشيرًا إلى أن إيزابيل باتيا ومونتي باتيا يتمتعان بخبرات قيادية واسعة ستساهم في تحقيق أهداف الشركة.

اقرا ايضا:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.