شركة «Layer2 Financial» الكندية تحصل على تمويل بقيمة 10.7 مليون دولار بقيادة «Galaxy Ventures»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة Layer2 Financial الكندية المتخصصة في البنية التحتية المدفوعات عن حصولها على تمويل بقيمة 10.7 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة A، بقيادة Galaxy Ventures، مع دعم كبير من Accomplice.

التحويلات المالية

تهدف الشركة إلى إحداث ثورة في مجال التحويلات المالية العالمية من خلال نظامها المبتكر الذي يجمع بين العملات التقليدية والعملات الرقمية لتسهيل التحويلات المالية الكبيرة الآمنة عبر الحدود.

معالجة المعاملات

حققت الشركة نجاحًا كبيرًا، حيث سجلت نموًا شهريًا ثابتًا بنسبة تزيد عن 20% في حجم معالجة المعاملات، مما يعكس الطلب المتزايد على حلول الدفع الكفاءة والمتوافقة من قبل المؤسسات المالية غير المصرفية والبنوك التقليدية والبنوك الرقمية.

سيتم توجيه التمويل الجديد إلى تطوير المنتجات، والتوسع في السوق، وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية، وتوظيف أفضل المواهب.

تتميز Layer2 Financial بتقديم مجموعة شاملة من خدمات الدفع، بما في ذلك التعامل مع العملات المتعددة، والمعاملات عالية القيمة، والميزات المتقدمة مثل أسماء الحسابات الافتراضية القابلة للتكوين، والمدفوعات الخارجية، والمعاملات الرمزية.

سرعة الأعمال

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Layer2 Financial، بهانو كوهلي، عن سعادته بهذا التمويل، مؤكدًا على أنه يمثل خطوة مهمة للشركة ولقطاع التحويلات المالية العالمي، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى إلى تحقيق تطابق بين سرعة الأعمال وسرعة التحويلات المالية من خلال الجمع بين الشفافية الفورية للعملة الرقمية وأمان العملة التقليدية.

اقرا ايضا:

6 شركات ناشئة تحصد جائزة «رواد الأعمال» ضمن فعاليات قمة «مصر للأفضل» في دورتها التاسعة

خاص: صندوق “سواري فينشرز” يرصد 110 ملايين دولار للإستثمار في شركات ناشئة مصرية

الدفع أو الحجب..«Google» ترضخ للحكومة الكندية وتدفع 74 مليون دولار سنويا للمؤسسات الإخبارية في كندا

مؤشر إيدلمان: الأفراد ذوي الدخل المرتفع هم الأكثر ثقة بقطاع الخدمات المالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.