شركة«iCapital Developments» تطلق تطبيق «iWorld» كأول برنامج ولاء مخصص لوسطاء العقارات في مصر

كتب:أحمد أبوعلي

أطلقت بشركةiCapital Developments» للتطوير العقاري تطبيق “iWorld” والذي يعد أول برنامج ولاء مخصص لوسطاء العقارات في مصر،في خطوة رائدة في السوق العقاري المصري.

من جانبه قال أحمد الزاهد، رئيس القطاع التجاري بالشركة

تم إطلاق برنامج “iWorld” بهدف تحفيز وتكريم وسطاء العقارات، حيث يمنحهم فرصة فريدة للسفر إلى وجهات عالمية مختلفة كمكافأة لهم على كل عملية بيع يقومون بها

و أضاف كانت هذه الفكرة بمثابة خلاصة لتجربته الخاصة بالسفر لأكثر من واحد وسبعين دولة حول العالم، حيث أدرك أهمية السفر وانعكاسه على المسوقين العقاريين.

وأكد الزاهد  أن هذه الفكرة جائته بهدف تثقيف وتوعية الوسطاء بأحدث طرق التسويق العالمية وتطبيقها على السوق المصرى كما يتضمن الهدف من السفر تنظيم رحلات ترفيهية كمكافأة للمسوقين على مجهوداتهم كشركاء نجاح.

وأضاف أن الشركة قد نظمت بالفعل رحلة إلى إسبانيا العام الماضي لمجموعة من المسوقين العقاريين، وأنها تستعد لتنظيم رحلة أخرى إلى باريس هذا العام وبالأخص إلى “Disneyland Paris”

تطبيق

وأوضح أن تطبيق “iWorld” يتيح لوسطاء العقارات مجموعة من المزايا الحصرية، حيث يكون للوسطاء الأسبقية في الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بمشاريع الشركة بما في ذلك المساحات والأسعار والمخططات بجانب أنه يتيح لهم تقديم خصم بنسبة 1% على أي مشروع عقاري لصالح عملائهم، مما يعزز من قدرتهم التنافسية.

وأكد الزاهد أن كل ما يحتاجه الوسيط للسفر مع الشركة حول العالم هو إتمام عملية بيع واحدة فقط.

اقرا ايضا:

وزير الاسكان المصري: 20% نسبة مساهمة «القطاع العقاري» في الناتج المحلي الإجمالي

وزير الاسكان: بدء تسليم عدد من «الأبراج الشاطئية» خلال الفترة من أغسطس حتى نوفمبر المقبل

«مصر الجديدة للاسكان» تحصل على 280 مليون جنيه من الشرق الأوسط للتنمية ضمن تطوير «هليوبوليس»

«مصر الجديدة للاسكان» تحصل على 280 مليون جنيه من الشرق الأوسط للتنمية ضمن تطوير «هليوبوليس»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.