«هواوي» تنظم مؤتمر هواوي للمطورين «2024-Huawei Developer Conference» الخميس المقبل

كتبت:ريهام علي

تنظم شركة هواوي مؤتمر “هواوي للمطورين 2024-Huawei Developer Conference” الخميس المقبل.
وأوضحت الشركة أن المؤتمر الذي يقام تحت شعار “ابداع بلا حدود” يجمع نخبة من المطورين ورواد الأعمال وخبراء التكنولوجيا لبحث أحدث التطورات في مجالات السحابة والذكاء الاصطناعي.

وأضافت يوفر المؤتمر فرصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة وتحفيز الإبداع التكنولوجي ونشر ثقافة الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وذكرت الشركة أنه سيتم خلال المؤتمر استعراض أحدث الحلول السحابية وعرض كيفية استخدام الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الاصطناعي والاستفادة منهما في توفير تطبيقات تسهم في دفع عجلة الابتكار في مختلف القطاعات، ومساعدة المطورين على تعلم واستخدام هذه التقنيات بشكل أفضل، تفعيلاً لاستراتيجيتها التي تضع تمكين الشباب ورفع كفاءة الكوادر البشرية على رأس أولوياتها، لقيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يحقق التحول الرقمي وينعكس إيجابياً على المجتمع ككل.
وأضافت سيتم على هامش فعاليات المؤتمر، إطلاق “مسابقة هواوي للمطورين 2024″في مصر، والتي تهدف إلى إطلاق العنان للمهارات والقدرات الإبداعية الكامنة لدى المطورين وتزويدهم بالأدوات اللازمة لإنشاء وتكوين التطبيقات للمساعدة في معالجة التحديات الحالية وخلق قيمة للمجتمعات.

اقرا ايضا:

«هواوي» تطلق عروض وخصومات مميزة بمناسبة قرب العام الدراسي

«أورنچ» و«هواوي» تعززان شراكتهما من خلال تطبيق تكنولوجيا الحاويات «Bare Metal» لتطوير شبكة الاتصال الافتراضي المطورة «vEPC»

«هواوي» تطلق مجموعة جديدة من الأجهزة اللوحية في السوق المصري

البنك المركزي: الودائع بالعملة المحلية تُسجل نموًا قويًا وتصل إلى 6.713 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.