بنك ستاندرد تشارترد يعين قيادات جديدة لقطاع معاملات الخدمات المصرفية

كتب: مصطفى عيد

أعلن بنك ستاندارد تشارترد اليوم عن تعيين Sofia Hammoucha رئيساً عالمياً للأعمال التجارية ورأس المال العامل، ومقرها سنغافورة. وتخلف سوفيا Kai Fehr الذي قرر العودة إلى بلاده ألمانيا لقضاء المزيد من الوقت مع عائلته.

كما أعلن البنك عن تعيين Ankur Kanwar رئيساً للخدمات المصرفية المعاملاتية في سنغافورة وآسيان، ومقره سنغافورة، و Marion Reuter رئيساً للخدمات المصرفية المعاملاتية في أوروبا ورئيساً للخدمات المصرفية المعاملاتية لبنك ستاندارد تشارترد في فرانكفورت بألمانيا.

ويتولى أنكور قيادة فريق الخدمات المصرفية المعاملاتية في سنغافورة من مايسي تشونج التي ستواصل عملها كرئيس عالمي لشراء المستحقات ورئيس للأعمال التجارية ورأس المال العامل لآسيا وجنوب آسيا.

وعلق Michael Spiegel، الرئيس العالمي لمعاملات الخدمات المصرفية على التعيينات قائلاً: “يسعدنا تعيين ثلاث مواهب داخلية بارزة ليكونوا جزءًا من فريق قيادة الخدمات المصرفية المعاملاتية لدينا. تتمتع صوفيا وماريون وأنكور بخبرة ومعرفة عميقة بعملائنا وشبكتنا، مما سيكون أمراً أساسياً في الوقت الذي نواصل فيه بناء قدراتنا على المنتجات وتعزيز علاقاتنا مع العملاء المؤسسيين”.

انضمت صوفيا إلى ستاندارد تشارترد في عام 2022 كرئيس لإدارة المخاطر للخدمات المصرفية المعاملاتية. وقبل انضمامها إلى ستاندرد تشارترد، أمضت صوفيا 22 عامًا في بنك بي إن بي بارباس حيث شغلت عدة مناصب في مجالات إدارة المخاطر والمراجعة الداخلية وتطوير الأعمال والاستراتيجية والقيادة وإدارة التغيير في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وفي آخر منصب لها مع بي إن بي بارباس، كانت رئيسة للخدمات المصرفية المعاملاتية لآسيان.

بالإضافة إلى هذا التعيين، سيواصل أنكور أدواره الحالية كرئيس عالمي لتطوير حلول النقد المهيكلة ورئيس لإدارة النقد في سنغافورة وآسيان. ومنذ انضمامه إلى ستاندارد تشارترد في عام 2015، كان أنكور عنصراً أساسياً في إطلاق العديد من الحلول الرقمية المبتكرة وعمل بشكل مكثف مع عملاء البنك لتبسيط عمليات إدارة النقد والخزينة الخاصة بهم. وقبل انضمام أنكور إلى ستاندارد تشارترد، عمل في جي بي مورجان تشيس ودويتشه بنك. ويمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الخدمات المصرفية المعاملاتية والخزينة والتمويل في جميع أنحاء آسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى هذا التعيين، ستواصل ماريون عملها كرئيسة لمبيعات الشركات بالخدمات المصرفية المعاملاتية في أوروبا ومقرها فرانكفورت. تمتلك ماريون أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية المعاملاتية وشغلت العديد من المناصب القيادية في الخدمات المصرفية المعاملاتية في مجالات إدارة المنتجات والمبيعات وتطوير الحلول. وقبل انضمامها إلى ستاندارد تشارترد في عام 2013، عملت ماريون في دويتشه بنك في ألمانيا وسويسرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.