شركة «Lucky» المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية تجمع 3 ملايين دولار بقيادة «Lorax Capital Partners» و «DisrupTech Ventures»

كتب:مصطفى عيد

حصلت شركة «Lucky»، وهي شركة ناشئة مصرية في مجال التكنولوجيا المالية، على 3 ملايين دولار في جولة من القروض القابلة للتحويل، لتمويل توسعها في مجال الائتمان والوصول إلى الربحية بحلول الربع الأول من عام 2025.

تأسست «Lucky»في عام 2018 من قبل ممتاز موسى وايمن عيسوي ومروان قناوي، وتقدم مرونة مالية وقوة شرائية متزايدة من خلال نظام الإقراض القوي الخاص بها، والخصومات، واسترداد النقود.

وقد توسعت الشركة بالفعل إلى المغرب، وحصلت الآن على جولة تمويل بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي من Lorax Capital Partners, KEM, DisrupTech Ventures، ومستثمرين آخرين.

سيتم استخدام الأموال التي تم جمعها بشكل استراتيجي لتوسيع خدمات الائتمان التي تقدمها المنصة، مما سيعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال التمويل الاستهلاكي في مصر، بما يتماشى مع أجندة الشمول المالي الوطنية.

وقال ممتاز موسى، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة «Lucky»: “نحن سعداء بنجاح إغلاق هذه الجولة، والتي ستدعم خطط النمو الطموحة لدينا وتعزز مهمتنا المتمثلة في توفير حلول الائتمان الاستهلاكي الميسرة للمصريين غير البنكيين، تؤكد هذه الجولة الثقة التي يضعها مستثمرونا فينا وترسخ التزامنا بتحقيق الربحية المستدامة مع خلق قيمة حقيقية في السوق المصري.”

وأضاف: “في مسارنا نحو الربحية المستدامة، تستفيد لكي من عمليات التحصيل القوية ومعدلات التخلف عن السداد المنخفضة لتوسيع نطاق أعمالها في مجال الائتمان الاستهلاكي، لضمان تقديم عروض فعالة في الوقت المناسب.”

اقرا ايضا:

البنك المركزي المصري يعلن تعديل مواعيد تغذية ماكينات الصراف الآلي الـ «ATM»

مجموعة «BKN301» تطلق حلول «BaaS Orchestrator» للدفع الإلكتروني لتعزيز بيئة التكنولوجيا المالية وزيادة دخل البنوك التقليدية في المنطقة

تراجع حاد للعملات الرقمية.. و«بيتكوين» تخسر 2.91% من قيمتها وتهبط لمستوى 59 ألف دولار

Tanmeyah Signs Certification Agreement with COFICERT France to obtain AML 30000 Certification

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.