الشركتان الناشئتان Fuze وBit2Me توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز البنية التحتية للأصول الرقمية في أمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط

ضمن منظومة Hub71

كتب: مصطفى عيد ومحمد بدوي

وقعت شركتا Fuze وBit2Me الناشئتين ضمن Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، اتفاقية شراكة استراتيجية لتحسين الاتصال بالبنية التحتية للأصول الرقمية بين مناطق أمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط.

وتعد Fuze شركة بنية تحتية متخصصة في مجال الأصول الرقمية المُبتكرة والمُرخصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أما Bit2Me الإسبانية فتعد شركة رائدة متخصصة في مجال تداول الأصول الرقمية.

ومن شأن هذه الاتفاقية التي وقعها ممثلين عن Fuze وBit2Me في مقر Hub71، أن تجمع بين اثنتين من رواد منصات الأصول الرقمية في العالم، لتعظيم آفاق التداول الإلكتروني باستخدام الدرهم الإماراتي.

وقال، محمد علي يوسف، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Fuze: “فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية في أبوظبي، حيث بدأت رحلتنا، وهي المدينة التي ستكون وجهة عالمية أساسية لتطوير قطاع العملات المشفرة ومستقبل التمويل.

أضاف: :يسعدنا التعاون مع منصة Bit2Me التي تركز على تطبيق قواعد التنظيم والأمان والامتثال في مجال الأصول الرقمية، ما يجعلها شريكًا مثاليًا لتوسعنا الاستراتيجي. ومعًا، سنتمكن من دفع حدود الابتكار والاستفادة من زخم وإمكانيات قطاع الأصول الرقمية المنظم على مستوى العالم.”

ومن جهته قال، كوه مارتينيز، الرئيس التنفيذي المشارك لمنصة Bit2Me لتداول العملات الرقمية: “سعداء بهذه الاتفاقية الموقعة مع منصة Fuze والتي ستعزز نطاق خدماتنا وعروضنا العالمية، خصوصًا وأن الطلب على خدمات الأصول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط يشهد نموًا كبيرًا. وبموجب الاتفاقية، ستتمكن فرق العمل في كلا الجانبين من مشاركة تجاربهم العملية ودراسات الحالة على مستوى ثلاث قارات، لتوفير حلول فعّالة لسوق العملات المشفرة دائم التطور.”

ومن شأن الاتفاقية الموقعة بين Fuze وBit2Me أن تمكنهما من تعزيز وتوسيع نطاق خدماتهما المقدمة للشركات الباحثة عن فرص التعاون في مجالات الأصول والمنتجات والخدمات الرقمية، ويشمل ذلك، تعزيز قدرتها على الوصول إلى مصادر التمويل والارتقاء بمستوى التعاون في قطاع التجارة العابرة للحدود بين منطقة أمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط، وتسهيل الاتصالات وعمليات التداول والتعاملات في عملات الأسواق المستهدفة والتي تشملها الاتفاقية. وستستفيد كل من Fuze وBit2Me من عوامل الاستقرار وانخفاض تكاليف التشغيل وكفاءة السوق المتنامية.

وبدوره، قال بيتر أبو هاشم، رئيس قسم النمو والاستراتيجية في Hub71: “في غضون عام واحد فقط من قبول أول مجموعة في برنامجنا Hub71+ Digital Assets ، شهدنا انضمام شركات ناشئة دولية مثل Bit2Me و Fuze إلى مجتمعنا الحيوي حيث تركز تلك الشركات الناشئة على التعاون فيما بينها لتسريع جهود تطوير مجال الأصول الرقمية.

وتعد هذه الشراكة، شهادة على ريادة برامجنا التي تركز على المجتمعات والبيئة التنظيمية الداعمة لسوق أبوظبي العالمي. ومن خلال إتاحة الفرصة لتأسيس علاقات بين الشركات الناشئة ورعايتها داخل منظومتنا، فإننا بذلك نحقق هدفنا المتمثل في دفع حدود الابتكار وتقديم شراكات قيّمة لمنظومتنا تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي، وجهة رائدة في مجال التكنولوجيا على مستوى العالم.”

وتؤكد هذه الشراكة على قوة منظومة Hub71، حيث تتعاون الشركات الناشئة مع شبكة واسعة من الشركاء وتؤسس حضورها الاستراتيجي في أبوظبي، حيث تعمل Hub71 على تعزيز ثقافة الابتكار والنمو.

كما تتيح إمكانية تأسيس علاقات عمل وثيقة بين الشركات الناشئة مثل Fuze وBit2Me وتمكينها من الوصول إلى السوق وفرص التمويل، فضلًا عن إتاحة الفرصة لها للتواجد ضمن مجتمع حيوي يضم رواد أعمال يبادلونهم نفس الأفكار والتطلعات. ومن خلال الاستفادة من موارد Hub71 وعلاقاتها، تتمكن الشركات الناشئة من توسيع نطاق عملياتها وإحدث تأثير كبير في الأسواق العالمية. وبذلك، فإن هذا التعاون، يجسد التزام Hub71 بدفع نمو الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا انطلاقًا من أبوظبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.