«ماونتن فيو» المصرية تستهدف مبيعات بملياري ريال من مشروعها في السعودية

المصدر: وكالات+أحمد أبوعلي

تعتزم شركة “ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري” المصرية بدء أعمالها في السوق السعودية قبل نهاية هذا العام من خلال إطلاق مشروع بوسط الرياض بالشراكة مع شركتي “مايا للتطوير والاستثمار العقاري” وشركة “آل سعيدان للعقارات”، وفق تصريحات الرئيس التنفيذي عمرو سليمان.
وأضاف على “هامش مؤتمر سيتي سكيب” بالقاهرة اليوم الاثنين، أن شركته تستهدف مبيعات من مشروعها الجديد بالسعودية في الرياض بما يصل إلى ملياري ريال وفق ما ذكرته الشرق بلومبيرج.

خلال العامين الماضي والجاري، وجهت كبريات شركات التطوير العقاري في مصر بوصلتها نحو السوق السعودية، للاستفادة من الفورة العمرانية التي تشهدها المملكة، مركزةً بشكلٍ أساسي على مدن “الرياض”، و”جدة”، و”نيوم”.

ضخ استثمارات

وتسعى الشركة أيضاً إلى توسيع استثماراتها في مصر، إذ تعتزم ضخ ما يصل إلى 30 مليار جنيه في 2025 بعدد من المشروعات داخل مصر، مقابل 15 مليار جنيه استثمارات مستهدفة في العام الجاري، بحسب سليمان.

وأشار إلى أن الشركة ستطلق “3 مشروعات العام المقبل في مصر، الأول في الساحل الشمالي بمساحة 950 فدان، والثاني في منطقة نيو زايد غرب القاهرة بمساحة 700 فدان، والثالث في التجمع الخامس شرق القاهرة قيد الدراسة حالياً”.
تأسست “ماونتن فيو” العقارية عام 2005، وتتركز مشروعاتها في شرق وغرب القاهرة بجانب المشروعات الساحلية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.